أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل التحقيقات في أول “حادث” يشهده “مول مصر”

تفاصيل التحقيقات في أول “حادث” يشهده “مول مصر”

نص أقوال الفتاة التي تعرضت للتحرش داخل ثلاجة لتخزين الطعام في مول مصر أثناء تحقيقات النيابة في الواقعة.

وقالت الفتاة خلال التحقيقات إنها في يوم الواقعة بدأت عملها في الساعة 12 ظهرا ولاحظت أن الجبن على وشك الانتهاء، فتوجهت للاتصال بالعاملين المختصين بتوريد الجبن، وشاهدها المتهم، وسألها عما تفعل فعندما أجابت عليه، قال لها إن التحدث في الهاتف المحمول ممنوع.

وأضافت المجنى عليها أنه لا توجد علاقة بينها وبين المتهم سوى أنهما عاملان، موضحة أنه قال لها “تعالى معايا أوريكى مكان الجبنة” فذهبت معه إلى الثلاجة، التي أغلق بابها ثم هددها بسكين وتحسس أجزاء في جسدها، وقبلها بعد خلع ملابسها وعندما حاولت الاستغاثة وضع السكين أكثر بالقرب من بطنها ثم لوى ذراعها خلف ظهرها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغًا من مول مصر، بتعرض إحدى العاملات بشركة جبن داخله إلى محاولة اعتداء جنسى من زميلها، الذي استدرجها داخل ثلاجة جبن، وأغلق الباب عليهما محاولًا التحرش بها والاعتداء الجنسى عليها.

وأكدت الفتاة في تحقيقات النيابة، أنها ذهبت مع زميلها إلى ثلاجة الجبن بحسن نية، بعدما أخبرها بإنهاء بعض الأعمال المتعلقة بعملهما، وهناك فوجئت به يحاول لمس مناطق حساسة من جسدها، فحاولت دفعه للخلف فأشهر في وجهها سلاحا أبيض، مهددًا إياها، فصرخت ما دفع العاملين إلى نجدتها وإخراجها من الثلاجة بعد فتح الباب، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...