أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل التحقيقات مع منتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة للاتجار بالمخدرات

تفاصيل التحقيقات مع منتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة للاتجار بالمخدرات

كشفت تحقيقات المستشار أحمد معاذ، مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام للنيابات عن تفاصيل هامة في واقعة القبض على هارب من حكم مؤبد، انتحل صفة ضابط بالقوات المسلحة؛ للاتجار بالمخدرات.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يدعى «إسلام. ع»، هارب من سجن طرة أثناء ثورة يناير، من القضية رقم 25 25 لسنة 2008 «مخدرات عابدين»، خلال تردده على شقتين سكنيتين في منطقة مصر الجديدة ملك زوجته وشقيقه وصديقه «أيمن»، منتحلا صفة ضابط بالقوات المسلحة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم استطاع من خلال مساعدة زوجته وصديقه، بالقيام بعمليات غسيل أموال؛ لعدم تمكنه من فتح حساب بنكي، حتى لا يفضح أمره، حيث وجد حيلة لذلك بتطليق زوجته رسميًا حتى تنفصل ذمتهما المالية، وتزوج منها سرًا، ثم اشترى عددًا من السيارات بماركات مختلفه باسم زوجته ووالدتها، كما اشترى عددًا من الشقق في مناطق «المقطم،التجمع،الهرم» باسم الزوجه.

وأكدت التحريات أن المتهم انتحل صفة ضابط عسكري؛ ليقوم بإرهاب جيرانه، وحتى لا يشك أحد في أمره؛ مستخدمًا سلاح ميري مسروق منذ الثورة، وكارنية مزور، بالإضافة إلى تسهيل تهريب المخدرات من الأكمنة، حيث ضُبط معه 7 كليو جرام لمخدر “الحشيش”، بما يعادل 102 طربة حشيش، و200 الف جنيه، وبندقية أمريكاني، وطبجتين، أحداهما مسروقة أثناء ثورة يناير، ومجموعة ضخمة من الطلقات الحية، كما ضُبط معه مجموعة كاملة من ملابس القوات المسلحة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم يمتلك أموال بقيمة 10 ملايين جنيه، أرصدة نقدية وعقارات، حيث يمتلك مكتب تأجير سيارات ملحق به جراج، ومجموعة من السيارات تجاوزت 4 مليون جنيه، ودراجات بخارية، كما تم ضبط صديقه وبحوزته 2 كيلو حشيش، ودراجة بخارية هوندا، وسيارة فيرنا، و8000 جنيه.

فيما قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار الزوجه الهاربة، والاستعلام عن محضر هروب المتهم من السجن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...