euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تفاصيل انفجار الكاتدرائية بالعباسية.. عبوة ناسفة تقتل 5 أشخاص وتصيب 16 آخرين – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل انفجار الكاتدرائية بالعباسية.. عبوة ناسفة تقتل 5 أشخاص وتصيب 16 آخرين

تفاصيل انفجار الكاتدرائية بالعباسية.. عبوة ناسفة تقتل 5 أشخاص وتصيب 16 آخرين

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغًا صباح اليوم، يفيد بوقوع انفجار بمنطقة العباسية، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر، نائب مدير الحماية المدنية وقوات المفرقعات، إلى مكان البلاغ للفحص.
وانتقل اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد منصور، مدير المباحث، منذ قليل، إلى موقع انفجار محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية للوقوف على ملابسات الحادث.

ضحايا الانفجار
كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن سقوط 5 وفيات، وإصابة 10 أشخاص آخرين.

وأكدت أنه تم الدفع بــ14 سيارة إسعاف في محيط انفجار كنيسة العباسية، لنقل المصابين وجثث الضحايا، إلى مستشفيات دار الشفا والدمرداش الجامعي.

انتقال القيادات الأمنية
وانتقل اللواء مجدى الشلقانى مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية واللواء جمال عبد البارى مساعد الوزير لمصلحة الأمن العام إلى موقع الانفجار الذي وقع بمنطقة العباسية صباح اليوم.
كما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قبل قليل، بإغلاق محيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ومنعت اقتراب المواطنين بعد الانفجار لحين الانتهاء من أعمال الفحص ونقل ضحايا الانفجار إلى المستشفيات.

سياج أمني
وفرضت قوات الأمن سياج أمني في المنطقة، وقام رجال المرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى بإجراء تحويلاتى مرورية للسيارات في محيط منطقة الانفجار.

انتقال النيابة
وانتقل فريق من نيابة غرب القاهرة الكلية لمعاينة مكان الانفجار الذي وقع صباح اليوم الأحد بمحيط الكاتدرائية بالعباسية، وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائى لحصر التلفيات والخسائر، وسرعة إجراء تحريات الأمن الوطنى والمباحث الجنائية حول الواقعة
وأمرت النيابة بتشريح جثث 5 أشخاص لقوا مصرعهم في الحادث، ومن المقرر أن ينتقل فريق من النيابة إلى المستشفيات لسؤال المصابين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...