الرئيسية » حوادث » تفاصيل بشعة فى واقعة قتل أطفال المرج على يد والديهم بعد ان حقن عينى زوجته بالبطاس والكلور

تفاصيل بشعة فى واقعة قتل أطفال المرج على يد والديهم بعد ان حقن عينى زوجته بالبطاس والكلور

رامى المهدى
كشفت تحقيقات النيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية فى قضية مقتل 3 أطفال بالمرج على يد والديهم بالاشتراك مع زوجة الأب عن مفاجآت مثيرة، حيث أدلى المتهمين بكافة تفاصيل الجريمة وتبين قيام المتهمين بالاتفاق على القتل بسبب الغيرة السيدات.

وعثرت الأجهزة الأمنية على مقطع فيديو تظهر فيه والدة الأطفال أثناء إغراقهم فى طشت مياه حتى لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

العاقر تحرض
قال المتهم أحمد عاطل والد الأطفال الثلاثة إنه تزوج من هالة زوجته الأولى والمتهمة فى القضية بالتحريض منذ فترة، وتبين أنها عاقر وبدأ فى البحث عن زوجة أخرى ينجب منها أطفالا، حيث تعرف على زوجته الثانية إيمان وأنجب منها 3 أطفال هم ملك 3 سنوات وجنا عامين وطفل ثالث حديث الولادة، وبدأت زوجته الأولى العاقر في الغيرة منهم وطلبت منه التخلص من الأطفال الثلاثة بعد أن شككت في نسبهم.

وأكد المتهم في التحقيقات أن زوجته الأولى كانت تتولى الإنفاق علي المنزل وأنه انصاع وراء رغبتها في قتل أطفاله الثلاثة بمساعدة والدتهم، حيث أحضر “طشت بلاستيك” ووضع به كمية من الماء وأحضر زوجتيه والأطفال الثلاثة وقام بإغراقهم واحدا تلو الآخر في المياه حتى لفظوا أنفاسهم وقاموا بالتخلص من الجثث.

إجبار الأم على القتل
وتابع المتهم أنه قام بتصوير الجريمة بهاتفه المحمول أثناء قيام زوجته والدة الأطفال بارتكاب الجريمة حتى لا تقوم بالإبلاغ عنهم وضمان سكوتها، وأكد أنه قام بوضع مادة كاوية في عينيها حتى فقدت البصر وطردها في الشارع.

وقالت المتهمة إيمان والدة الأطفال إنها تزوجت من المتهم في عام 2014 وأقامت معه وزوجته الأولى بمنطقة المرج وبعد إنجابها الأطفال، بدأت الزوجة الأولى المتهمة هالة بالاعتداء عليها بالضرب، وإهانتها لكونها عاقر لا تنجب وبدأت نار الغيرة تتملك منها وحرضت زوجها عليها وشككت في نسب الأطفال الثلاثة، وبدأت المشكلات تتفاقم بينهما وطلبت منه التخلص من الأطفال بقتلهم وأنه أجبرها على قتلهم بإغراقهم في طشت مياه حتى فارقوا الحياة وسط صرخاتهم، وأن زوجها استغل تصويرها فيديو حتى لا تقوم بالإبلاغ عن الجريمة وتابعت أن المتهمة الثالثة ضرتها، كانت تقف بجوار زوجها أثناء ارتكاب الجريمة وبعد التأكد من وفاتهم قاموا بحمل الجثث الثلاثة وألقوا بهم في أحد المصارف بالمنطقة.

حقن عينيها بالبطاس والكلور
وأضافت المتهمة في التحقيقات أنه بعد ارتكاب الجريمة عادوا إلى المنزل وهى حزينة وبدأت فصل جديد من التعذيب على يد ضرتها وزوجها حتى وصل الحال بأنه قام بوضع مادة كاوية في عينيها ” بطاس وكلور ” حتى أصيبت بالعمى وطردها من المنزل لتجوب الشوارع.

غيرة الضرة
واعترفت المتهمة الثالثة زوجة الأب المتهم في التحقيقات أنها حرضت زوجها على قتل أطفاله الثلاثة دون أن ترتكب الجريمة معهما وأن دورها كان التحريض على القتل بسبب الغيرة وعدم الإنجاب وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار أحمد عز الدين بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترفوا بارتكاب الجريمة وتبادلوا الاتهامات.

وكانت المقدم أحمد طارق رئيس مباحث المرج تلقى إخطارا بالحادث من اللواء أشرف الجندى واللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام الذي أمر بسرعة تشكيل فريق بحث، وبعد التأكد من صحة الواقعة تم ضبط الأم المتهمة وزوجها العاطل و” ضرتها ” ليعترف كل منهم بدوره فى الحادث الإجرامي أمام اللواء محمود أبو عمره مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*