الرئيسية / أخبار مصرية / تفاصيل تدخل مبارك في أزمة «رأفت الهجان» ودور الأسرة المالكة في السعودية

تفاصيل تدخل مبارك في أزمة «رأفت الهجان» ودور الأسرة المالكة في السعودية

كتب – محمد شريف:
قال الفنان أحمد شاكر عبداللطيف إن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز أخبره أنه كان المرشح الأول لبطولة مسلسل “رأفت الهجان” قبل أن يحاول نجم آخر الحصول على هذا الدور، وهو الأمر الذي أزعج الفنان الراحل فاتجه إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وأضاف “عبداللطيف”، خلال استضافته اليوم الأحد في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي يُعرض عبر فضائية CBC، أن الأسرة المالكة في السعودية استضافت النجم الراحل، في وقت كان مقرراً زيارة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك للمملكة.

وتابع، أن أحد أفراد الأسرة المالكة اقترح على “عبدالعزيز” أن يرتدي الزي السعودي ويكون في استقبال “مبارك” معهم، وهو ما حدث بالفعل وكان مفاجئاً للرئيس الأسبق الذي سأل النجم الراحل عن سبب وجوده في المملكة، ليخبره عن احتمالية الاستغناء عنه واعطاء دور “الهجان” لنجم آخر، فما كان منه إلا أن أخبره بأنه هو من سيقوم بالدور.

جدير بالذكر أن أحمد شاكر عبداللطيف، الذي كان جاراً للنجم الراحل، ذكر في نهاية القصة أن النجم الذي كان ينافس محمود عبدالعزيز على دور “الهجان” هو الفنان عادل إمام الذي كان “الساحر” حريصاً على الحفاظ على علاقته به جيدة لأبعد الحدود.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. تراجع طفيف في عدد المصابين بكورونا خلال 24 ساعة

شهدت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر خلال الأربع والعشرين ساعة ...