الرئيسية / حوادث / تفاصيل تورط 3 ضباط في قتل «عامل باخرة» بالمعادي بعد استغاثة «سعودي» بهم

تفاصيل تورط 3 ضباط في قتل «عامل باخرة» بالمعادي بعد استغاثة «سعودي» بهم

تفاصيل تورط 3 ضباط في قتل «عامل باخرة» بالمعادي.. «سعودي» يستغيث بالشرطة بعد تصويره في أوضاع مخلة.. يؤكد: المراكبي ابتزني بـ«الفيديوهات» مقابل 90 مليون جنيه..والتحقيقات تكشف تورطهم في تعذيبه حتى الموت

كتبت: تهانى الحمايدة
أقدم 3 من ضباط المباحث بقسمى شرطة دار السلام وحلوان على خطف «عامل بباخرة» وتعذيبه حتى الموت، بعد استغاثة «سعودي» الجنسية، بهم، عقب تصوير الأول له مع زوجته في أوضاع مخلة أثناء قضائهم إحدى الليالى على ظهر باخرة.

تحقيقات النيابة
وكشفت تحقيقات النيابة منذ 3 أشهر، أن عاملا بباخرة بالمعادي يجلب العرب على البواخر لتأجيرها، وفى يوم طلب السعودي زوجة عامل الباخرة لقضاء وقت معها فوافق، وكانت كاميرات الباخرة قد التقطته ولا يعلم.
وأضافت التحقيقات أن العامل قام بابتزاز “سعودى الجنسية” وطلب منه مبلغ نظير عدم تسريب الفيديوهات ووافق السعودى، وقال: “سأحضر لك المبلغ”.

ابتزاز السعودي
وأشارت التحقيقات إلى أن السعودي كان على معرفة بضابط بقسم شرطة دار السلام، فقال له إن عامل الباخرة يبتزه نظير مبلغ، فطلب ضابط الشرطة من السعودي تحرير محضر بقسم شرطة حلوان خطف له، ويتهم العامل بخطفه، وتحرر عن ذلك محضر، فتوجه ضابط شرطة حلوان المتهم إلى الباخرة، وتم القبض على العامل، وتم إخلاء سبيله لعدم كفاية الأدلة، وفى يوم عثرت شرطة النجدة على جثة بجوار مستشفى المعادى بها آثار تعذيب، وبالتحري عن صاحب الجثة تبين أنه متهم بخطف سعودي.

جثة الضحية
وبمعاينة النيابة لمكان عمل العامل وهى الباخرة، ظهر مقطع فيديو لظهور العامل ومشادته مع السعودى، وعندما طلبت النيابة بتحريز الكاميرات قام صاحب الباخرة بتخريب الكاميرات، وأمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 5000 آلاف جنيه، كما أمرت بإخلاء سبيل السعودي.

بداية الواقعة
ترجع بداية الواقعة عندما قام شخص بتصوير سعودى مع زوجته في وضع مخل داخل الباخرة بمنطقة المعادى، وقام الشخص بابتزاز السعودى وطلب منه مبلغ 90 مليون جنيه مقابل الفيديوهات، فاستعان السعودى ببعض من ضباط قسمي شرطة دار السلام وحلوان، وقام الضباط بخطف الشخص وتعذيبه حتى الموت، وإلقاء جثته بجوار مستشفى بالمعادى.

حبس الضباط
وعقب تقنين الإجراءات والانتهاء من التحقيق، تبين أن الضباط متورطون في واقعة قتل الضحية، وأمر محمد سالمان وكيل نيابة حلوان وبرئاسة المستشار إسلام سرور، بحبس 3 ضباط مباحث بقسمي شرطة دار السلام وحلوان، لتورطهم في قتل شخص بعد خطفه وتعذيبه وإلقاء جثته بجوار مستشفى المعادى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...