أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال ضابط دمياط

تفاصيل جديدة في محاولة اغتيال ضابط دمياط

دمياط – زينب الزغبي
قال اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، إن الأجهزة الأمنية بدمياط، تمكنت بالتنسيق مع فرع جهاز الأمن الوطنى بدمياط، من ضبط إرهابيين متهمين بإطلاق النيران على العقيد بهاء أبو الخير مدير إدارة تأمين الطرق بدمياط، في محاولة لاغتياله الشهر الماضي بمدينة دمياط الجديدة، وإصابته هو والسائق الخاص به، والذى ما زال يخضع للعلاج.

وأشار الى أنه بعد التحقيق معهم، ثبت تورط آخرين من العناصر الإرهابية في تنفيذ تلك العملية الإرهابية، وثبت من التحقيقات أنها خلية إرهابية تستهدف ضباط وأفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، وغير مستبعد تورطهم في اغتيال الشهيد الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شربين، والذى لقى مصرعه فى منتصف يونيو الماضي على يد ملثمين اثنين أطلقا النار عليه وعلى مجند يقود سيارة يستقلها الشهيد.

وأضاف أن فريق البحث تتبع خط سير الجناة، واستمع إلى عشرات الشهود، وتمت مناقشتهم من أجل الوصول إلى مكان اختباء المتهمين، وتم القبض على اثنين منهم، وجارى معرفة باقي المتورطين في محاولة الاغتيال.

الجدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بدمياط، تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين من المتورطين في محاولة اغتيال العقيد بهاء ابو الخير بدمياط الجديدة الشهر الماضى، وتجرى الجهات الأمنية التحقيق معهم لمعرفة باقي أفراد التنظيم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...