أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل حفلة تعذيب «ياسين» حتى الموت في حلوان.. «زوجة الأب» تتعدى بالضرب المبرح على الطفل بسبب شقاوته

تفاصيل حفلة تعذيب «ياسين» حتى الموت في حلوان.. «زوجة الأب» تتعدى بالضرب المبرح على الطفل بسبب شقاوته

حسناء طارق
تجردت ربة منزل من مشاعر الإنسانية، وأقدمت على قتل ابن زوجها «ياسين»، بعد حفلة تعذيب استمرت شهورا في شقتهم بحلوان.

بداية الواقعة
وكان قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم أحمد سمير رئيس المباحث، قد تلقى بلاغا من مستشفى الدمرداش، يفيد بوصول طفل بحالة حرجة وكدمات وجروح متفرقة بجسده، وقد فارق الحياة على إثرها وبسؤال الأم، اتهمت زوجة طليقها، وتحرر المحضر اللازم لإثبات الواقعة، وألقي القبض عليها وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارا بحبسها.

تأديب الطفل
وحصلت «فيتو» على نص أقوال والد الطفل ياسين أمام نيابة حلوان، إذ أكد أنه كان يظن أن زوجته تحاول تأديب الطفل، مشيرا إلى أنه عندما يجلس بالمنزل كان يرى شقاوة طفله «المجني عليه».

وأضاف أن المتهمة كانت تحاول ترضية الطفل آخر الليل أمامه، وإطعامه حتى يهدأ وينام.

يوم الواقعة
وعن يوم الواقعة، لفت إلى أنه كان بعمله كصاحب محل لصيانة أجهزة الحاسب الآلي، وفوجئ باتصال هاتفي من المتهمة تبلغه بإصابة طفله «ياسين» أثناء لعبه بالمنزل.

وأوضح أنه عندما ذهب إلى المنزل أخبره الجيران بما حدث، وأنهم نقلوا الطفل إلى المستشفى لمحاولة إسعافه، وفور وصوله إلى المستشفى علم بوفاة طفله.

أقوال والدة الطفل
فيما قالت والدة الطفل المجني عليه أمام النيابة، إن زواجها بوالد المجني عليه لم يستمر عاما، وتركت منزل الزوجية وذهبت لمنزل والدها عاما كاملا، وتم انفصالهما بعد ذلك رسميا بسبب سوء معاملته لها.

وأوضحت أن طليقها «والد الطفل المجني عليه يعمل بصيانة أجهزة الحاسب الآلي ولديه محل خاص به، ووافق على أن يطلقها بشرط أن تترك طفلها الذي حينها كان لا يتعدى العام والنصف العام من عمره، متابعة: «عاوزة حق ابني».

ضرب مبرح
ولفتت إلى أن زوجها تزوج من أخرى عقب طلاقهما بشهرين، وأنها كانت تذهب لرؤية طفلها مرة في الأسبوع بمنزل والدة طليقها، وأكدت أنها كانت ترى جسد طفلها مليئا بالكدمات وعلامات التعدي بالضرب المبرح عليه أثناء زيارتها له.

حق الطفل
وعن يوم الواقعة، قالت:«اتصل بيا أحد الجيران، وقالوا لي إن إبني اتنقل مستشفى الدمرداش، وعندما ذهبت لرؤيته أبلغني الأطباء أنه فارق الحياة، فحررت محضرا بالواقعة لأخذ حق ابني».

أقوال المتهمة
فيما اعترفت المتهمة بقتل نجل زوجها أمام نيابة حلوان بتفاصيل الواقعة، وعلاقتها منذ البداية، حيث أقرت أنها تزوجت من والده منذ عامين، كانت دائما تعتدى عليه بالضرب بسبب «شقاوته»، وأنها في بداية زواجها قامت بضربه حتى أصيب بضمور في المخ، وقام زوجها بمعالجته داخل أحد المستشفيات الخاصة، وادعى سقوطه حتى لا يتم تحرير محضر رسمى وينفضح أمر زوجته.

ضرب ابنتها
وعن يوم الواقعة أقرت المتهمة بأنها وجدت الطفل يحاول ضرب طفلتها، وحاول إسقاطها من أعلى السرير، فثارت غضبا وأخذت تضربه دون وعى حتى سقط على حافة المنضدة غارقا في دمائه ومغشيا عليه، فاستغاثت بالجيران وأبلغت زوجها، فتوجهوا به إلى مستشفى الدمرداش لإسعافه، وتوفى في المستشفى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...