Categories
Slider أخبار الحوادث

تفاصيل قتل صاحب توك توك وإشعال النار بجثته فى الخانكة

جريمة بشعة اختفت خلالها كل مشاعر الإنسانية، حيث تمثلت فى غدر وخيانة الأصدقاء لـ”العيش والملح” والعشرة مع صديقهم، ليتفقوا عليهم لقتله من أجل سرقته ليس هذا فحسب بل حرق جثته حتى يتم إخفاء معالم جريمتهم الكبيرة، إلا أن القدر وقف كعقبة لهم في سرعة كشف جريمتهم، وينالوا عقابهم الذى سيكون من جنس عملهم، من تدمير أسرة كان هذا الشاب العائل الأول لهم.

بدأت الجريمة بتخطيط من 4 شباب من الخصوص يعملون “سائقين توك توك”، بالتخطيط لقتل صديقهم الذي يعمل هو الآخر “سائق توك توك”، من أجل سرقة مركبته وبيعها من أجل شراء “المواد المخدرة” التي غيبتهم عن الوعي ودفعتهم بشتى السبل لتنفيذ هذا المخطط من أجل إرضاء كيفهم، دون أدنى شعور بالغدر أو الخيانة لصديقهم.

وأكد المتهمون “أحمد.ى”، “مصطفى.س”، عمرو.إ”، “طه.أ”، المتهمين بقتل “أحمد.م”، سائق توك توك، من الخصوص، صاحب مركبة “توك توك”، في تحقيقات النيابة، أنهم على علاقة طيبة بصديقهم الخامس “القتيل”، إلا أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم للتخلص منه وسرقة مركبته “توك توك” وبيعها لشراء المواد المخدرة، مؤكدين أنهم اصطحبوه من الخصوص بالقليوبية على أن يقوم بتوصيلهم لمنطقة عرب العليقات بالخانكة، وبالفعل وافق على الفور.

وتابع المتهمون، أنه فور الوصول لمنطقة غير مأهولة وتبعد عن أعين الجميع قام أحدهم بربطه من الخلف، إلا أن القتيل حاول أن يطلب المساعدة فقاموا على الفور بقتله، من خلال طعنه بمطواة من الخلف، وخوفا من ظهور جريمتهم أشعلوا النيران في جسده لإخفاء معالم الجثة وعدم التعرف عليها.

وأوضح المتهمون، أن الشيطان سهل لهم عملية قتل صديقهم وحرق جثته وسرقة مركبته من أجل الكيف، معلنين أسفهم على هذه الواقعة، وأنهم يستحقون ما سيحكم به القضاء، وذلك نتيجة فعلتهم التي دمرت أسرة حيث كان صديقهم يعيل أسرته بالكامل.

فيما أمر المستشار حسن عبد البصير، وكيل نيابة الخانكة بالقليوبية، تجديد حبس “أحمد.ى”، “مصطفى.س”، عمرو.إ”، “طه.أ”، المتهمين بقتل “أحمد.م”، سائق توك توك، من الخصوص، صاحب مركبة “توك توك”، وإشعال النار في جثته، لإخفاء معالم الجريمة، وسرقة مركبته، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت منطقة عرب العليقات بالخانكة، شهدت حادث مأساوى حيث تخلص 4 سائقين “توك توك” من زميلهم لسرقة مركبته، وقاموا بإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة، وتم القبض على المتهمين، والتحفظ على الجثة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص منتشر بها حروق فى أنحاء جسده.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه يدعى “أحمد.م”، سائق توك توك، من الخصوص، صاحب مركبة “توك توك”.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين “أحمد.ى”، “مصطفى.س”، عمرو.إ”، “طه.أ”، بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص من المجني عليه لسرقة مركبته، فطلبوا منه توصيلهم من الخصوص لناحية منطقة عرب التعليقات بالخانكة، وقاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة.

تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لسرقة مركبته “التوك توك”، وفي سبيل مخططهم، قاموا بطعنه وإشعال النيران في جثته لإخفاء الجريمة، فتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وضبط المتهمين، وجار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *