أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل قتل طالب لوالديه بكفر الدوار

تفاصيل قتل طالب لوالديه بكفر الدوار

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن من جهودها لكشف ملابسات الحادث المروع بكفر الدوار، الذى قتل فيه طالب والديه بمساكن التمليك.

وأكدت مصادر أمنية بالبحيرة أن وفقا للتحريات الأولية قيام نجل المجنى عليهما ويدعى عبد الرحمن.ا ” 21 سنة بارتكاب الجريمة الشنعاء بواسطة سكين كبير كان بحوزته. وأضافت المصادر أن المتهم طعن والدته فى البداية عدة طعنات متفرقة بالجسم وجروح قطعية بالرقبة ثم انتظر والدة بعد عودته من الخارج ليسدد له طعنات أخرى لتودى بحياته.

وأوضحت المصادر أن شقيق المتهم أبلغ عن الحادث ووجد والديه داخل دورة المياه غارقين فى دمائهما مشيرين أن المتهم فر هاربا فور ارتكابه الجريمة إلى أحد أصدقائه بمدينة المنصورة. وأشارت المصادر أنه تم القبض على المتهم وأنه اعترف بجريمته وجارى استجوابه وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق، لافتين إلى ضبط المتهم وبحوزته قرط ذهبى خاص بالأم ومبلغ مالى بالإضافة إلى هاتفين محمول خاصين بوالديه.

كانت منطقة التمليك التابعة لقسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة حادثا بشعا حيث قام طالب بطعن والديه عدة طعنات وجروح قطعية بالرقبة ما أدى لوفاتهما وفر هاربا.

وتلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية من قسم شرطة كفر الدوار، يفيد مصرع ” احمد ا ” 62 سنة أخصائى اجتماعى بالمعاش وزوجته ” ليلى ” ربة منزل 57 سنة بمنطقة التمليك بكفر الدوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة اللواء محمد أنور هندى مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث، ضم فريق البحث العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث كفر الدوار، والنقيبين محمد عطية وعمرو مطاوع، لسرعة ضبط المتهم والوقوف على ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الحادث عبد الرحمن نجلهما، وأنه طعنهما عدة طعنات متفرقة بالجسم، وجروح قطعية بالرقبة.

وقررت نيابة كفر الدوار بالبحيرة برئاسة المستشار محمد شلبى ومعاونة المستشار حسن جاويش إحالة جثتى المجنى عليهما إلى الطب الشرعى للتشريح لبيان سب الوفاة وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة مكان الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وكثفت المباحث الجنائية من جهودها لسرعة ضبط المتهم، وتوصلت تحريات فريق البحث، إلى هروب المتهم إلى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وجارٍ ترحيله لاستجوابه وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت مصادر مطلعة أن الطالب المتهم بقتل والديه لم يكمل تعليمه الثانوى ومتعثر دراسيا لمروره بظروف نفسية بالغة الصعوبة وكان دائم الشجار مع والديه. وأن الطالب كان يتعاطى أدوية مخدرة لعلاج الأمراض النفسية خاصة مع مرور بنوبات عصبية حادة أكثر من مرة. لافتين إلى أن المتهم هرب بعد تنفيذه جريمته البشعة إلى مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية للاختباء عند أحد أصدقائه الذى يعمل فى شركة للمواد الغذائية وتم التوصل إلى مكانه والقبض عليه بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...