الرئيسية / أخبار متفرقة / تفاصيل وفاة سلفستر ستالون بعد صراع مع السرطان

تفاصيل وفاة سلفستر ستالون بعد صراع مع السرطان

نستعرض خلال السطور التالية التفاصيل الكاملة لقصة وفاة سلفستر ستالون ، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وقيل أن ذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وتم إرفاق القصة ببعض الصور.

بدأت القصة عندما قامت مواقع أمريكية ليست كبيرة، وبعض الجمهور الأجنبي خبر يفيد بوفاة النجم العالمي بعد صراع مع مرض سرطان البروستاتا.

وتم إرفاق الخبر ببعض الصور، التي تظهر النجم العالمي، وهو منهك جراء صراعه مع المرض الخبيث، وبدت عليه علامات الاحتضار وتعب وإعياء ما قبل الموت.

ولكن لقصة الموت هذه تفاصيل أخرى، ربما أهمها أن هذه القصة بالكامل لم تكن صحيحة، وأن النجم العالمي لم يعاني أصلًا من مرض السرطان، وأن المواقع الأمريكية التي نشرت قصة موته لم تعلم الحقيقة الكاملة.

حيث أن نجم أفلام “ذا روكي”، لم يفارق الحياة، وأنه في أتم صحة، وبل ويسعد لتصوير بعض الأعمال السينمائية الجديدة، بالإضافة إلى اشتراكه كضيف شرف في المسلسل الأمريكي الشهير “this is us”.

أما عن حقيقة الأمر، فالصور التي انتشرت بالفعل صحيحة، ولكنها ليست حقيقية، حيث أن سلفستر ستالون، يقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من فيلم “creed”.

وفي نهاية الجزء الأول من الفيلم أصيب ضمن الأحداث بمرض السرطان، لذلك من المرجح أن هذه الصور كانت تخص تصوير مشاهده في هذا الفيلم، وهذا فقط، ولا يوجد أي أشياء أخرى مما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...