euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تلميذة تموت محبوسة داخل أوتوبيس مدرستها..الأم تسرد تفاصيل الواقعة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تلميذة تموت محبوسة داخل أوتوبيس مدرستها..الأم تسرد تفاصيل الواقعة

تلميذة تموت محبوسة داخل أوتوبيس مدرستها..الأم تسرد تفاصيل الواقعة

ياسمين بدوي
* والدة الضحية : بنتي ماتت بسبب الإهمال والنيابة تحقق

* المدرسة : التحقيق في واقعة وفاة التلميذة مازال مستمرًا بمنتهي الجدية

أصدرت إدارة مدرسة طلائع المستقبل للغات بالمنيا ، بيان عاجل ، أعلنت خلاله أن الإدارة وجميع العاملين والمدرسين بالمدرسة ، يعبرون عن خالص أسفهم وحزنهم في واقعة وفاة التلميذة ريناد طارق سليم .

وقالت الإدارة في بيانها : لا توجد كلمات أو وصف أو موقف يعبر عن مدي الألم الذي نشعر به جميعًا، ولا توجد أي عبارات يمكنها تدارك او مداواة مثل هذا الموقف .

وأضافت الادارة في بيانها قائلة : ان ادارة مدرسة طلائع المستقبل تحرص علي وجود الشفافية والمصداقية في تعاملها، ومن هذا المنطلق نود الإشارة الي أن حياة ابنائنا ليست قابلة للتفاوض ولا لحالات الأهمال الفردية ، حتي ولو كانت غير مقصودة او علي سبيل الغفلة, ولذا نحن نعيد التأكيد للجميع بأن اي تقصير سيتم مواجهته بحزم وبمنتهي الجديه وبما يضمن حمايه ابنائنا وبناتنا وتأمينهم .

وأوضحت الادارة أن التحقيق في واقعة وفاة التلميذة مازال مستمرًا ، بمنتهي الجدية ، مؤكدة أنه سيتم اعلام الجميع بالإجراءات في اسرع وقت ممكن .
وأخيرًا أشارت ادارة المدرسة إلى أنه تم التنبيه علي جميع العاملين والموظفين التابعين لمدارس طلائع المستقبل ، بعدم الرد الاجتهادي او الدخول في جدالات بشأن الواقعة ، مراعاةً واحترامًا لمشاعر الجميع ،وذلك بعد ملاحظة قيام البعض بسرد تفاصيل غير حقيقية ، بشكل اجتهادي وغير موضوعي ، وحرصا من ادارة المدرسة علي الشفافية والمصداقية ، وحرصًا علي غلق دائرة الجدال او أي استفزاز .

ومن جانبها سردت والدة التلميذة ملابسات وفاة ابنتها قائلة : ” انا بنتى ركبت الباص عادى الصبح ، ولا هى مريضة ولاعيانة ولاعندها اى شىء ، بنتى نامت عادى في اوتوبيس المدرسة ، وعمرها 4 سنين ، و نظرًا للإهمال الجسيم ، المشرفة نزلت وسابتها والسواق قفل الباص وفتحوا الباص فى ميعاد خروج الاولاد الساعه 2 ظهرًا ، وطبعا كانت خلاص البنت ماتت بعد ما صحيت من النوم وصرخت لغاية ما طبت ساكتة.

وأضافت الام قائلة : على فكرة المدير والمشرفة وسواق اوتوبيس المدرسة، تم عرضهم على النيابة ، ومعترفون انهم نسيوا بنتى والتحقيق شغال.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...