الرئيسية / أخبار متفرقة / تنحي بوتين خلال أشهر لأسباب صحية

تنحي بوتين خلال أشهر لأسباب صحية

كتبت: زينب غريان
أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن خبيرا مقربا من الكرملين الروسي قال إنه من المرجح أن يتنحى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن منصبه قريبا لأسباب صحية وأسباب أخرى تتعلق بالمخاوف من العلاقات مع الغرب.

وأشار المحلل السياسي الروسي “فاليري سولوفي” إلى أن بوتين، الذي رحب بفوز الجمهوري دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية، قد يضطر للتنحي بسبب مرضه مرجحا أن يتجنب الظهور العلني بوسائل الإعلام بكثرة خلال عام 2017.

ورفض سولوفي الإفصاح عن المزيد من التفاصيل عند سؤاله عن مشكلات بوتين الصحية، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائلا: “اسمحوا لي ألا أقول أكثر من ذلك، لقد تحدثت بما فيه الكفاية، وأؤكد لكم أن هذه المعلومات ليست مؤكدة ويتحرى إعادة النظر فيها”.

وأوضحت “ميل” أن هذه التصريحات نشرت على أحد المواقع المقربة من الكرملين وتم حذفها خلال ساعات، مشيرا إلى وجود مشكلات صحية خاصة ببوتين ولفكرة تنحيه وتولية منصبه آخر له علاقات أفضل مع الغرب.

وحمل التقرير المحذوف عنوان “عاصفة رعدية في 2017.. بوتين يتنحى خلال أشهر”، بينما لفت سولوفي النظر إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في عام 2017 وذلك قبل عام من انتهاء المدة المقررة لولاية بوتين الحالية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجتى بتنور .. وانا ندمان وخايف أتعور

ذهب الرجل الى دار الأفتاء ووقف أمام المشايخ وهو يبكى قائلا. ظلمت ...