الرئيسية / بانوراما نمساوى / توجّه للمستشفى لتلد زوجته: «عملوله بواسير بالغلط»

توجّه للمستشفى لتلد زوجته: «عملوله بواسير بالغلط»

ضمن أحداث فيلم كباريه، تظهر إحدى شخصيات الفيلم تعاني من إعاقة، كان سببها أن تم بتر قدمه بالخطأ في مستشفى، وبنفس الطريقة مع اختلاف نوع العملية، فوجيء رجل صيني كان ينتظر قدوم مولوده بفارغ الصبر في أروقة أحد المستشفيات، بالأطباء يسوقونه إلى غرفة العمليات ويجرون له عملية البواسير عن طريق الخطأ.

أخطأ الأطباء في مستشفى هونان سينك وأجروا عملية البواسير للسيد وانج الذي كان ينتظر قدوم مولود عوضًا عن مريض آخر، بحسب «فرانس 24».

فبينما كان السيد وانج ينتظر ولادة زوجته، طلب منه الأطباء مرافقتهم دون أن يعرف السبب وراء ذلك. واعتقد السيد وانج في بادئ الأمر أنهم سيأخذونه إلى غرفة زوجته ليرى مولوده، لكنه وجد نفسه في غرفة العمليات، حيث يطلب منه الأطباء خلع بنطاله والاستلقاء على طاولة العمليات.

وقال السيد وانج متحدثًا عن تجربته: «لقد شعرت بأن هناك أمرًا غريبًا، لم أكن أعاني من مشكلة البواسير، عندما استلقيت على طاولة العمليات سمعت بكاء طفلي من غرفة العمليات المجاورة وشعرت بالسعادة وأردت أن أحتضن طفلي، لكني لم أستطع النهوض لأن المخدر كان قد أخذ مفعوله».

وبعد اكتشاف الخطأ الفادح الذي ارتكبه الأطباء، عرض المستشفى مبلغ 700 دولار أمريكي كتعويض عن الخطأ غير المقصود الذي حدث. ولا تزال المفاوضات تجري بين الطرفين بخصوص قيمة التعويض، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...