الرئيسية / بانوراما نمساوى / توفي منذ يومين والجيران اكتشفوا الجثة.. تفاصيل رحيل مصطفى العلي

توفي منذ يومين والجيران اكتشفوا الجثة.. تفاصيل رحيل مصطفى العلي

كشفت الممثلة الشابة إنجي خطاب عن تفاصيل وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي، والذي لم يتحدد موعد جنازته حتى الآن.

وقالت إنجي عبر “فيس بوك”: “مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده، ومحدش حس بيه ولا عرف إنه مات غير النهارده، لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا مبيردش، كسرو الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع”.

وأضافت:”أنا مصدومة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه، كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، اسألوا على بعض، في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي، ربنا يرحمك، يارب اللهم أغثنا من الموت على غفلة، وارحم موتانا، ادعوله حتى لو متعرفوهوش، يمكن ربنا يسخر لكم من يدعولكم”.

عائشة بن أحمد تنعي مصطفى العلي: “مش مصدقة روحي”
نعت النجمة عائشة بن أحمد الفنان الشاب مصطفى العلي، وذلك بعد اكتشاف وفاته مساء أمس السبت ، حيث قامت بنشر صورة له عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.
وعلقت عائشة على صورته قائلة “الله يرحمك يا مصطفي مش مصدقة روحي، ربي يصبر أهلك وكل الناس اللي تحبك”.

يذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز كان قد أعلن عن خبر الوفاة عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات القليلة الماضية.
المعروف أن الفنان مصطفى العلي شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل “السيدة الأولى”، “شمس”، “عيون القلب”، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل “البارون” مع الفنان عمرو عبد الجليل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتنياهو: ضم غور الأردن في يوليو والفلسطينيون هناك لن يحصلوا على جنسية إسرائيل

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن الفلسطينيين في غور الأردن الذين ...