الرئيسية / حوادث / جثة بدون العضو الذكري والرأس

جثة بدون العضو الذكري والرأس

حالة من الهدوء سيطرت على الشارع المزدحم دوما، في حالة غير اعتيادية بشارع ترعة السواحل بمنطقة وراق العرب بشمال الجيزة، يقف عدد من أصحاب المحال التجارية ورواد المنطقة أمام حقيبة سفر ملقاة على الأرض، لاتحوي أي ملابس، بل 3 أكياس بلاستيكية بداخل كل كيس أشلاء آدمية، بالكشف عليها من قبل رجال المباحث والنيابة العامة تبين أنها جثة لشاب فى العقد الرابع من العمر مقطوعة إلى 5 أجزاء دون رأس وعضو ذكري.

-حقيبة بداخلها أشلاء آدمية
أحاديث جانبية تدور بين أصحاب المحلات وسكان ورواد المنطقة حول “لغز الحقيبة وما تحتويه، وتكشف “الوطن” في السطور التالية حقيقة الحقيبة والجثة المجهولة.

كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة من صباح اليوم الإثنين، وبمجرد خروج عدد من الموظفين والعاملين إلى مقار عملهم، وبدء عدد من أصحاب المحلات التجارية في افتتاح أنشطتهم التجارية، في الوقت الذي كانت ترقد فيه جثة شاب داخل حقيبة والدماء تغرقها بالكامل.

-5 أجزاء من جثة شاب
استغاث أهالي المنطقة بقسم شرطة الوراق، وأخطروا ضباط المباحث بالعثور على حقيبة بداخلها أشلاء، اونتقل فريق من المباحث بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين أنها حقيبة سفر بداخلها 3 أكياس بلاستيكية بداخل كل كيس أشلاء ادمية عبارة عن “قفص صدري، قدم يمنى، يدان” وتبين اختفاء الرأس والرقبة والعضو الذكري.

-شاب في العقد الرابع من العمر
أكدت معاينة النيابة وضباط المباحت بإشراف حسين عامر مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، وإشراف المستشار مدحت مكي القائم بأعمال المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، أن الأشلاء التي عثر عليها لشاب في العقد الرابع من العمر، وقرر حسين عامر مدير النيابة عرض الأشلاء على الطب الشرعي لتحديد عما إذا كانت تلك الاشلاء تخص شخص واحد فقط أو أكثر من شخص، وطلبت النيابة تحريات المباحث، وفحص بلاغات التغيب والخطف في أقسام الشرطة بنطاق المحافظة والمحافظة القريبة من مكان العثور على الجثة.

-شاهد ماشفش حاجة
وحسب التحريات، لم يشاهد أي من سكان المنطقة صاحب الحقيبة، إلا أن تم التوصل إلى أنه تم إلقائها في الفترة من الخامسة إلى السادسة صباح اليوم الإثنين، في الوقت الذي فتشت فيه قوات الأمن جميع المحلات التجارية بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لفحص الكاميرات، إلا أن جميع الماحل في منطقة الواقعة خلت من أي كاميرات للمراقبة، ولم تتوصل القوات إلى شاهد رؤية يدلي بأوصاف صاحب الحقيبة المجهولة.

-فحص بلاغات التغيب والخطف
فور الانتهاء من المعاينة، فحصت قوات أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة عدة بلاغات من التغيب والخطف في أقسام شرطة إمبابة والوراق وأوسيم، ولم تتوصل القوات إلى أي معلومات تقود فريق البحث لتحديد هوية تلك الأشلاء، وماتزال القوات بقيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية تواصل جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

أكد عدد من أهالي الوراق، أنهم عثروا على جثة داخل عدد من الحقائب البلاستيك أمام أحد المحال المجاورة لمدرسة عبد الله بن رواحة.

وأضاف صاحب أحد المحال المجاورة للواقعة بالوراق، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أنه شاهد الحقائب مع بعض الأهالي لم يجدوا بها الرأس والعضو الذكري للجثة.

وأدت الواقعة إلى غلق عدد كبير من المحال، بعد حالة الذعر التي أصابت الأهالي وأصحاب المحال.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...