أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الجاليات / جدول حفلات النجوم خارج مصر

جدول حفلات النجوم خارج مصر

حكيم يروج لمصر سياحيا بباريس
الهضبة يحتفل بمعدى الناس مع جمهور دبى
تامر حسنى يقدم 6 حفلات بامريكا
اليسا تشعل العاصمة السويدية قبل انشغالها بthe voice

يستعد عدد من نجوم الفن والغناء لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج مصر، بعد انتهاء موسم الإجازات فى مصر، والاستعداد لدخول المدارس، مما يعنى ركود كبير في سوق الحفلات الغنائية التى انتعشت فى المدن الساحلية مع قدوم فصل الصيف هذا العام، ويبدأ عدد من النجوم فى جولات مكوكية ببعض العواصم الأوروبية وأمريكا لإحياء حفلات دعم للسياحة، والترويج لالبوماتهم الغنائية التى طرحوها مؤخرا.

أولى هذه الجولات والحفلات بحفل الفنان الشعبى حكيم على مسرح الاولمبيا فى باريس يوم 23 سبتمبر الجاري، واستعد حكيم لهذا الحفل الذى اعتبره الأهم والأبرز فى تاريخه الفنى، حيث تعد المرة الأولى لفنان مصرى يقف على خشبة هذا المسرح بعد كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

ويجرى “حكيم” بروفات مستمرة فضلا عن تحضيراته للأغانى المقرر أن يقدمها فى الحفل، وقد أعد توليفة من أغانيه القديمة التى وضعته فى المقدمة وأشتهر بها، بالإضافة أغانيه الجديدة، والتى قدمها على مدار الفترة الماضية.

والتقط “حكيم” عدة صور بجانب البوسترات الدعائية التى أعدت فى شوارع العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا لحفله الضخم هناك
واعلن حكيم خلال مؤتمر صحفى ضخم عقد امس عن تفاصيل الحفل الذى يهدف للترويج لمصر سياحيا

ويستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفله القادم نهاية الشهر الجاري يوم 29 سبتمبر في إمارة دبي بمدينة دبي للإعلام “Dubai Media City”و من المفارقة أن سعر تذكرة الحفل وصل إلى 10 آلاف درهم إماراتى، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري ويحتفل دياب خلال هذا الحفل بنجاح ألبومه معدى الناس، الذى طرحه بالاسواق مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

ويستعد الفنان تامر حسني، لجولة غنائية في الولايات المتحدة الامريكية في شهر نوفمبر المقبل، ويحيي خلالها 6 حفلات هناك.

ونشر تامر حسني جدول حفلاته خلال جولته الغنائية بأمريكا، والتي يبدأها يوم 3 نوفمبر المقبل حيث يحيي أولى حفلاته في ولاية نيويورك، ويليها حفل أخر يوم 4 نوفمبر في ديترويت، ثم يحيي حفل في شيكاغو يوم 10 نوفمبر، واليوم التالي 11 نوفمبر حفل في لاس فيجاس، ويعقبها حفل في هيوستن يوم 17، ويختتم جولته يوم 18 نوفمبر في حفل بـ أورلاندو.

كما تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفلًا غنائيًا، يوم ٢٤ نوفمبر المقبل، في العاصمة السويدية ستوكهولم.
ومن المقرر أن تقدم إليسا باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة ومنها: عيشالك، ومكتوبة ليك، ولو تعرفوه، وآواخر الشتا، وعمري ابتدا، ومش عارفة ليه، ملكة الإحساس.
ويأتى هذا الحفل قبل انشغال اليسا فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس الذى انضمت اليه مؤخرا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهم فساد تلاحق مستشار النمسا.. والإدعاء العام يبدأ التحقيق

بدأ مكتب المدعى العام النمساوى، تحقيقات جديدة حول شبهات فساد مالى طالت ...