euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia جرائم هزت الجيزة في أسبوع.. أب يقتل نجلته بسبب تناولها قطعة حلوى في العمرانية – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / جرائم هزت الجيزة في أسبوع.. أب يقتل نجلته بسبب تناولها قطعة حلوى في العمرانية

جرائم هزت الجيزة في أسبوع.. أب يقتل نجلته بسبب تناولها قطعة حلوى في العمرانية

كتب: إسراء علاء الدين
خلال الأسبوع الجاري، شهدت محافظة الجيزة عددًا من الجرائم التي أثارت الرأي العام، بداية من حل لغز العثور على جثة عاطل بمنطقة بولاق الدكرور، الذي تبين أن صديقه قام بإلقاء جثته في أحد الشوارع بعد تكبيله، خوفًا من اتهامه بقتله، خاصة أن العاطل لقي مصرعه بعد تناوله جرعة مخدرات زائدة، ومرورًا بقتل عامل «سايس» في منطقة الوراق لخلافات مالية بينهما، وأيضًا قيام عاطلين بقتل سوداني لخلافات سابقة بينهما.

طفلة العمرانية
تمكن رجال مباحث العمرانية، من القبض على 6 أشخاص؛ وذلك لاتهامهم بقتل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وذلك عقب أن تناولت قطعة حلوى خلسة من ثلاجة منزلها، حيث تبين أن المتهمين وهم (والدها وزوجته ووالدته وشقيقته) انهالوا عليها بالضرب بعد علمهم بالواقعة، ثم قاموا بالاتصال بزوج عمتها ونجله للتصرف في الجثة، وانتهى التفكير بهم إلى الإلقاء بها في نهر النيل، إلى أن تم العثور على جثة الطفلة بمنطقة قصر النيل، وبعد جهود من البحث المكثف تم فك خيوط الجريمة المتشابكة وضبط المتهمين.

سعودي في الهرم
تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغًا يفيد انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات والدخول إلى الشقة، تم العثور على جثة متعفنة لشخص سعودي الجنسية.

وبالفحص الظاهري للجثة، تبين أنها مسجاة على ظهرها بمدخل غرفة النوم، وأن المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، وملتف حول رقبته إيشارب حريمي ورأسه مغطى بوسادة والجثة في حالة تعفن، كما تم العثور على 4 قطع من مادة تشبه الحشيش المخدر وكمية من الخمور والمنشطات الجنسية بالشقة، كما تبين سلامة منافذ الشقة، ووجود بعثرة في محتوياتها.

بتكثيف جهود التحريات تبين أن خمسة عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، بتقنين الإجراءات، تم ضبطهم خلال عدد من الأكمنة السرية المعدة لهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قرر أحد المتهمين بمعرفته بالباقين، باعتباره من أحد رواد الجراج محل عمله، وأنه عقد العزم على قتل المجني عليه وسرقته.

وفي الثالثة فجر يوم الحادث تقابلوا بالجراج وتقاسموا الأدوار فيما بينهم على أن يقوم اثنان من المتهمين بالدخول لعقار المجني عليه لتنفيذ مخططهم وانتظار باقي المتهمين بمنازلهم نظرًا لكثرة عددهم ولعدم لفت الأنظار إليهم.

وبالفعل قام المكلفان بتفيذ الجريمة، بقتل المجني عليه، وسرقة 95780 جنيها و3884 ريـالًا سعوديًا، كانوا بداخل شنطة بلاستيك بدولاب غرفة النوم، وفرا هاربين، إلا أنه تم ضبطهما بمعرفة رجال المباحث.

سايس الطالبية
تلقى قسم شرطة الطالبية إخطارًا من مستشفى الهرم، بوصول ربة منزل جثة هامدة عقب إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

بالانتقال والفحص، وسؤال مدرس وزوجته (قاما بنقل المجني عليها إلى المستشفى) أقرا أنهما حال سيرهما بأحد شوارع المنطقة شاهدا المجني عليها ملقاة بجانب الطريق الدائري وفي حالة إغماء، فقاما بنقلها إلى المستشفى وإخطار زوجها بوفاتها، والذي أفاد أن لدى زوجته سيارة ومشغولات ذهبية تمت سرقتها منها.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن المدرس كان يعرف المجني عليها، وأنه قبل وقوع الحادث بيوم تحصلت منه على مفتاح شقة خاصة به لاستضافة سايس ليتحدثا معًا في أمور عمل تجمعهما.

وباستهداف السايس، أمكن ضبطه، وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بقتل المجني عليها بأسلوب الخنق مستخدمًا الإيشارب الخاص بها، وذلك عقب ممارسة الرذيلة معها حدثت مشادة كلامية بينهما، انتهت إلى أن قام بخنقها.

عاملة نظافة في أكتوبر
وفى الحى المتميز بمدينة 6 أكتوبر قام عامل بذبح زوجته (عاملة نظافة بإحدي الفيلات) وسط أحد شوارع منطقة غرب سوميد،وذلك لشكه في سلوكها.

وبعدما قام المتهم بقتل زوجته،قام بطعن نفسه محاولا الانتحار،ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لإجراء جراحة عاجلة له، إلا أنه فارق الحياة بعد 10 أيام من وقوع الحادث، ليتم غلق ملف القضية.

و كان والد المجنى عليها نفى خلال إدلائه بأقواله للنيابة،تهمة تورط ابنته في أي علاقة عاطفية غير شرعية، مؤكدا أن زوجها كان دائم التشاجر معها لغيرته الدائمة عليها، وذلك لوجود فارق كبير بالسن بينهما حيث يبلغ المتهم 45 عاما بينما تبلغ الضحية 20 عاما.
جرائم هزت الجيزة في أسبوع.. أب يقتل نجلته بسبب تناولها قطعة حلوى في العمرانية.. مقتل سعودي داخل شقته في الهرم لسرقة أمواله.. سايس يقتل ربة منزل بعد ممارسة الجنس معها.. وعامل يذبح زوجته في 6 أكتوبر

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...