الرئيسية / حوادث / جريمة بشعة تهز «الخصوص» في القليوبية

جريمة بشعة تهز «الخصوص» في القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة لطفلة 10 سنوات، عثر عليها مقتولة داخل كيس بلاستيك وملقاة فى مقلب للقمامة بمدينة الخصوص، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليها والذى قام بضربها لشكه لخروجها من المنزل بدون إذنه، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة بمقلب قمامة بنزلة الرشاح بالخصوص بالمعاينة، تبين أن الجثة لطفلة مجهولة موضوعة داخل كيس بلاستيك تبلغ من العمر حوالى 10 سنوات.

كلف اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية بسرعة تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة لكشف ملابسات الواقعة والجانى.

توصلت التحريات إلى تحديد شخص المجنى عليها وتدعى فاطمة خ س سن 10 وتقيم مع والدها بمنطقة بهتيم – قسم ثان شبرا الخيمة.

ألقى القبض على والد المجنى عليها وتبين أنه سبق اتهامه فى عدد 2 قضية سلاح بدون ترخيص وضرب أفضى إلى موت ومفرج عنه منذ عام تقريبا بتهمة قتل زوجته.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه تعدى على المجنى عليها بالضرب وعندما تأكد من وفاتها وضعها فى كيس بلاستيك وألقى بها فى مقلب القمامة بالخصوص.

أب يقتل ابنته 10 سنوات ويلقيها فى القمامة لخروجها بدون إذنه بالخصوص

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...