الرئيسية / بانوراما نمساوى / جريمة بشعة في كفر الدوار.. جزار يعذب ابنه حتى الموت

جريمة بشعة في كفر الدوار.. جزار يعذب ابنه حتى الموت

كتب- صلاح محمد:
الأبناء من أعظم النعم التي وهبنا بها الله عزوجل، وأمرنا أن نحافظ عليها، ومع ذلك تجرد أب من جميع المشاعر والحنان الذي خلقه الله في الإنسان لكي يمن به على أولاده.

فشهدت مدينة كفر الدوار جريمة من أبشع الجرائم لا يتحملها إنسان ولا يفعلها حيوان بأولاده، فجعل الله للإنسان مراحل يمر بها في حياته فمن مرحلة الجنين إلى الطفل، وجعل الله مرحلة الطفولة من أجمل مراحل الإنسان، لا يتحمل أي مسئولية ولا يتذوق مرارة الحياة.

فخلق الطفل لكي يلهو ويلعب، ولكن؟ هناك جزار لم يعلم ذلك، وتجرد من كل شيء، بدأت الحكاية عندما خرج أبناء هذا المجرم الصغار، لكي يلعبون مع أقرنائهم كعادة الأطفال، وعندما رجع هذا الجزار الذي الي

المنزل، ووجد أطفاله يلعبون في الشارع بدون إذنه، لم يسعد هذا الأب بأولاده الصغار، ولكن قام بإدخالهم إلى المنزل بعد أن تعدى عليهم بالضرب في الشارع.

ولم يكتف بذلك، بل كان الشيطان فوق رأسه، ومستحوذا على عقله، فقام هذا الأب الذي اعتاد أن يربط المواشي لكي يذبحها ولم يفرق بين هؤلاء الملائكة الصغار “أبنائه” وبين الذبيحة فربط أطفاله بخرطوم، ولم تشفع لهم صيحات بكائهم، أمام هذا الجزار.

وقام بتعذيبهم واحدا تلو الآخر، وعندما قامت زوجته لكي تدافع عن أبنائها فلذة كبدها، قام بضربها الأخرى، وأخرجها من الحجرة وأستمر في تعذيب أبنائة الصغار.

كان لديه طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، بعد أن تعذب وبكي كثيرًا، كان للقدر شيء كلمته في هذا الوقت، مات هذا الملاك الصغير لكي يتعذب هذا الأب الذي لم يعلم معني الأب طوال عمره، تركه أبنه الذي لم يفعل شيء غير أنه يريد أن يتمتع بطفولته.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد حازم عزت رئيس فرع البحث يفيد تبلغ من الأهالي بتعذيب أب أبناءه بمنطقة السناهرة بكفر الدوار.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم حسام أبو وافية رئيس مباحث قسم كفر الدوار، والنقيب محمد عطى معاون المباحث والنقيب أحمد صابر البرعى حيث أكدت التحريات قيام جزار يدعى “كرم ط ك” 45 سنة بتوثيق أطفاله الصغار داخل المنزل وقام بالتعدى عليهم مما أدى إلى وفاة الطفل طلعت 10 سنوات من أثر التعذيب.

تم نقل الجثة لمستشفى كفر الدوار العام تم تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: زوجة وائل الابراشي: تعرض لخطأ طبي

الطبيب المعالج لـ وائل الإبراشي يكشف: «كورونا تسبب في تليف 60% من ...