الرئيسية / حوادث / جريمة تقشعر لها الأبدان وتثير الرعب في الوراق .. الضحية مفصول الرأس عن الجسد

جريمة تقشعر لها الأبدان وتثير الرعب في الوراق .. الضحية مفصول الرأس عن الجسد

إعداد – محمد علي هـاشم
– صفحات الحوادث دائماً ما تحتوي على قضايا وجرائم موجعة ومثيرة للخوف ، وهناك جرائم تهز الرأي العام ، وخاصة جرائم الخيانة والقتل ، وجريمة اليوم التي نحن بصددها هى جريمة مركبة تحتوي على الخيانة الزوجية والقتل معاً ولكن الضحية هو العشيق ، والجناة هم العشيقة وزوجها وشقيقها بعد أن اوهمتهم بفحيح الأفاعي بأنها بريئة ، لتحدث جريمة هزت الوراق وأثارت الرعب في نفوس المواطنين في شهر أبريل الماضي حتى سقط الجناة في قبضة الأمن.

المتهمة الرئيسية اعترفت بتفاصيل الجريمة
وبحسب ما نشره الوطن، جاء في تحقيقات النيابة، أن المتهمة الرئيسية اعترفت بتفاصيل الجريمة وقالت فى التحقيقات إنها كانت على علاقة غير شرعية مع المجني عليه “أحمد” صاحب سوبر ماركت، والأخير سجل لها فيديوهات جنسية أثناء ممارسة الرذيلة معه، وبعدما كشف زوجها العلاقة، قررت الانفصال عن المجني عليه وإنهاء تلك العلاقة.

وأضافت المتهمة: “المجني عليه كان رافض إنهاء تلك العلاقة، وحاول ابتزازي وعايز ياخد مني فلوس علشان مينشرش الفيديوهات بتاعتي على أهالي المنطقة، حاولت امنعه، لكن كان مصرـ، اتفقت انا وجوزي وأخويا على قتله، بس طلبت منه يجي علشان علاقة ولما جه وقلع هدومه، دخل عليه الاتنين وكتفناه، وقطعنا رقبته واخدنا التليفون، وهربنا لبلدنا في سوهاج”.

ما جاء على لسان المتهمة الرئيسية،أكده زوجها، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، ولا تزال القوات تبحث عنه.

تفاصيل الجريمة، جاءت طبقا لما ورد في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي تجري تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الوراق، من ربة منزل تدعي “رشا”، تفيد بغياب زوجها “أحمد” 39 سنة صاحب سوبر ماركت بمنطقة الوراق، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر وتتبع هاتف المتغيب، وتوصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق، إلى أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى “سمية” 33 سنة، وأنه قام بتصويرها في صور جنسية وفيديوهات أثناء إقامته علاقة معها، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت الأخيرة على إنهاء تلك العلاقة.

وأوضحت التحريات التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، أنه عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات توصلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى منزل المشتبه فيها.

وتم استئذان النيابة العامة لتفتيشه وتبين وجود آثار دماء أمام باب الشقة، كيس زبالة بداخله سكاكين وملابس المتغيب وجثته بدون الرأس في الصالة، ورأسه في غرفة النوم، وأخطرت النيابة العامة، وانتقل فريق منها وناظر جثة المجني عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، وطلبت استدعاء زوجة المجني عليه لسماع أقوالها بشأن الواقعة.

ليلة قتل العشيق
ووفقاً لـ “صدى البلد” كشفت التحقيقات أن المتهمة استقبلت المجني عليه وأدخلته إلي الغرفة المعتادين اللقاء بها وخرجت للحظات وعادت إليه برفقتها شقيقها وزوجها يحمل كل منهم سكينا بينما هي أخرجت سكين أخفته أسفل السرير وما أن رآهم العشيق انتابته حالة من الرعب وتبول بملابسه.

حيث قام كل من الزوج والشقيق بضرب العشيق عدة طعنات لم تقتله وتركوه ينزف الدماء لمدة قاربت علي 6 ساعات كان يرجوهم خلالها بتركه وعدم قتله وانتهزت المتهمة توسلات عشيقها وصورت ما يحدث بمقطع فيديو علي هاتفها مبررة ذلك بأنها “كانت عايزة تتشفي فيه”.. بعد عدة ساعات من إذلال المتهمين للمجني عليه قرروا إنهاء الأمر فأمسك أحدهم برأسه وذبحه الآخر بينما لم تكتف المتهمة بذلك فقامت بفصل رأسه عن جسده تماما.

وضعت رأس عشيقها فى كيس
وضعت المتهمة الرأس في كيس بلاستيك بينما قاموا بثني جسد القتيل نصفين ووضعه داخل كرتونة بوتاجاز بعد لفها في مشمع اشترته من العتبة للتخلص منها إلا أنهم فروا هاربين قبل أن يتمكنوا من إلقائها خارج الشقة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...