الرئيسية / بانوراما نمساوى / جزار يقطع يد ابنه بسبب الأفلام الإباحية

جزار يقطع يد ابنه بسبب الأفلام الإباحية

كتب:منة العشماوي

قرر جزار هندي، قطع يد ابنه اليمنى عقابا له على مشاهدة الأفلام الإباحية على الهاتف المحمول، وذلك بعد أن رفض المراهق البالغ من العمر 18 عاما تسليم الهاتف لأبيه.

حاول “قايوم قريشي” البالغ من العمر 45 عامًا، وضع حد لهوس ابنه بمشاهدة الأفلام الإباحية، وطلب من ابنه “خالد” إطاعة أوامره بتسليمه الهاتف، لكن الأمر تطور يوم الأحد الماضي عندما وجد مقاومة من ابنه، وفقا لموقع “روتانا”.

وعندما هرب الابن من المنزل وعاد في وقت متأخر من الليل في أثناء كان جميع من في المنزل نائمين، وفي صباح الإثنين اشتبك الأب والابن مرة أخرى، وفي نوبه غضب التقط “قايوم” سكين الجزارة وقطع يد ابنه “خالد” اليمني.

وجاء أفراد العائلة الآخرين واقتادوه على الفور إلى مستشفى قريب عندما استمعوا إلى صرخات الابن، حيث قال الأطباء إن 90 في المئة من اليد كانت بالفعل قد قطعت وفرص إعادتها مستحيلة.

وتم اقتياد الأب إلى مركز شرطة “باهادشاريف”، وأرسل إلى السجن لمدة 14 يوما في انتظار المحاكمة، وخلال استجواب الشرطة له ذكر الجزار أن المراهق كان مدمنا بشدة على مشاهدة الأفلام على هاتفه المحمول على حساب عمله والغذاء والنوم، وهو ما أثار جنونه ودفعة لارتكاب فعلته.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...