الرئيسية / أخبار عربية / بالفيديو: إطلاق سراح سيف الإسلام القذافي في الزنتان غربي ليبيا

بالفيديو: إطلاق سراح سيف الإسلام القذافي في الزنتان غربي ليبيا

أعلنت جماعة ليبية مسلحة أنها أطلقت سراح سيف الإسلام نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي الذي كان محتجزا في مدينة الزنتان غربي ليبيا منذ نوفمبر / تشرين الثاني عام 2011.

وذكرت ما تسمى بكتيبة أبو بكر الصديق، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها “أطلقت سراح سيف الإسلام القذافي مساء الجمعة الرابع عشر من شهر رمضان”.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صباح الأحد، فيديو قالوا إنه لأول ظهور لسيف الإسلام نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بعد الإفراج عنه في مدينة الزنتان، غربي العاصمة طرابلس.

وظهر فى الفيديو احتفال الأهالى بخروج نجل القذافى وأطلقوا الأعيرة النارية فى الهواء وكذلك أطقلت النساء الزغاريد تعبيرا عن فرحتهم بخروجه.

وكانت كتيبة ” أبو بكر الصديق” التابعة للجيش الوطني الليبي قد أعلنت في وقت سابق السبت، إطلاق سراح سيف الإسلام ومغادرته مدينة الزنتان الجمعة إلى مكان غير معلوم داخل ليبيا .

وذكرت الكتيبة في بيان أن هذه الخطوة جاءت استجابة لمطالبات وزارة العدل بالحكومة المؤقتة التابعة للبرلمان الليبي وقانون العفو العام القاضي بالإفراج عن كل من لم يثبت تورطهم في جرائم بحق الليبيين الذي أقره البرلمان الليبي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كم بلغت استثمارات قطر في مصر خلال العام الجاري؟

ارتفعت قيمة الاستثمارات القطرية في مصر خلال الربع الأول من العام المالي ...