الرئيسية / بانوراما نمساوى / جمعتهما علاقة بالمحمول.. الزوجة وعشيقها “الحلاق” قتلا “موظف الأوقاف” بسوهاج

جمعتهما علاقة بالمحمول.. الزوجة وعشيقها “الحلاق” قتلا “موظف الأوقاف” بسوهاج

سوهاج – عمار عبدالواحد:
كشفت مباحث سوهاج، اليوم الأربعاء، غموض العثور على جثة موظف بالأوقاف وبها إصابات متفرقة بالرأس، ملقاة في زراعات القمح بناحية قرية نزلة عمارة دائرة مركز طهطا، شمال المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته وعشيقها “الحلاق” والتي جمعتهما علاقة آثمة عن طريق الهاتف المحمول.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطاراً من مركز شرطة طهطا بالعثور على جثة شخص بالزراعات بناحية نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة المركز.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد أبوسديرة، رئيس مباحث مركز طهطا وجود جثة “خ. م. ع”، وشهرته “س” 52 سنة، عامل بالأوقاف ويقيم بذات الناحية يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح قطعي بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسرى.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، بسؤال شقيق المتوفى 44 سنة، عامل، قرر مضمون ما سبق، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأسفرت جهود فريق البحث بقيادة العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية إلي أن وراء ارتكاب الجريمة كل من “سهير. م.ح” 37 سنة، ربة منزل “زوجة المجني عليه”، “سيد. م. ا” 35 سنة، “حلاق” ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، واللذان تربطهما علاقة آثمة عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.

وضُبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق التعدي على الزوج بعصا شوم، وإحداث إصابته التي أودت بحياته وإلقائه بمكان العثور عليه في زراعات القمح.

ضبطت الهواتف المحمول الخاصة بهما، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...