جوزي بيتخطف

«إلحقوني.. جوزي بيتخطف».. صرخة مدوية أطلقتها ربة منزل لتنقذ زوجها، لدى شروع شخصين في اختطاف زوجها عنوة بشارع اللبيني بمنطقة الهرم، كتبت له النجاة، وكشفت عن المستور، وأن المتهمين الملثمين وقائد سيارة نفذوا الحادث بتحريض من آخر.

تلقى العميد عصام بركات مأمور قسم شرطة الأهرام بقيام الأهالي بضبط شخصين حال شروعهما في اقتياد أحد الأشخاص عنوة إلى داخل سيارة ملاكي حال سيره بشارع اللبينى بدائرة القسم، وتمكن قائد السيارة من الهرب بها.

بانتقال مفتشى قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائية بالجيزة لمحل البلاغ والتقابل مع المجنى عليه وبمناقشته قرر أنه حال سيره وبصحبته زوجته بمحل البلاغ فوجئا بمحاولة شخصين اقتياده عنوة إلى داخل سيارة ملاكي واستغاثة زوجته بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما (حاصل على بكالوريوس- مُقيم بدائرة مركز شرطة الحوامدية”، وآخر- مُقيم بذات الدائرة، وبحوزته مسدس صوت).

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع قائد السيارة الملاكي الهارب وقرر المتهم الأول بسابقة اتفاق أحد الأشخاص مُقيم بدائرة مركز البدرشين معه على اقتياد المجني عليه لقيامه بالنصب عليه في مبلغ مالي، واستعانته بالمتهم الثاني مقابل مبلغ مالي عقب التنفيذ.

تأكد ذلك بشاهدي رؤية بمحل الواقعة، وأيدا ما جاء بأقوال المجني عليه وأضافا بقيامهما بضبط المتهمين بالاشتراك مع الأهالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...