الرئيسية / أخبار مصرية / جيهان السادات: ما أنجزه الرئيس السيسي فى 4 سنوات لم يحدث فى 50 عاما

جيهان السادات: ما أنجزه الرئيس السيسي فى 4 سنوات لم يحدث فى 50 عاما

قالت جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن مصر أمنه لأن هناك قائد مخلص يحب مصر ويعمل من أجل مصر، مضيفة: “يجب علينا نساء ورجال أن نقف معه طول الخط وننزل يوم الانتخابات ولازم ننزل ونورى العالم كله الشعب المصرى الأصيل وراء قائده “.

وأضافت السادات، خلال اللقاء التوعوى “بإيدينا نوعيها.. وصوتك لمصر”، الذى ينظمه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ضمن حملة المجلس وأنشطة اتحاد العمال لتوعية المرأة بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، الرئيس السيسى وطنى ويعمل من أجل مصر وحمل روحه على يده وخلصنا من الإخوان.

وأكد زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، على أن الرئيس السيسى أعطى للمرأة مكانة كبيرة، مشددة على أن المرأة مع الرجل يقفان معا لمساندة مصر وفى حب مصر، مستطرة: “لازم ننزل كلنا حبا فى مصر ونقول للعالم كله إننا إيد واحدة ومش شعب ممزق ويوم الانتخاب تنزل كل سيدة تشجع زوجها وأسرتها وجيرانها عشان مصر وقيادتها، ما أنجزه الرئيس السيسى فى 4 سنوات لم يحدث فى 50 سنة ولازم كلنا نرد الجميل”.

وتحدثت السادات، عن قرار الرئيس الراحل أنور السادات بالعبور فى 1973، وكيف كان هذا القرار تاريخيا، قائلة: ” قرار تاريخى عظيم وكانت مصر كلها إيد واحدة شعب وجيش وشرطة والقائد لم يكن وحده يحارب ولكن كل مصرى مدنى كان جندى وقت الحرب ومكنش حد بيقول عشان رغيف العيش كله كان لديه هدف واحد استرداد الأرض، وشعب مصر شعب أصيل يقف وقت الشدة ومصر تواجه حرب شرسة وبصوا حواليكوا واللى بيحصل فى سوريا والعراق واليمن وغيرها”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...