عنتيل

حبس عنتيل كفر حجازى بالمحلة ..نيابة المحلة تفرغ الفيديوهات الجنسية…والمتهم يعترف بارتكاب الواقعة

اعداد محمد بشاري
ينظر اليوم الأحد، قاضى معارضات محكمة جنح مركز المحلة، تجديد حبس عنتيل قرية كفر حجازى بمركز المحلة بمحافظة الغربية، فى قضية الفيديوهات الجنسية المنتشرة للمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبين اهالى قرية كفر حجازى، والذي يمارس فيها المتهم الرذيلة مع 4 سيدات من أبناء القرية.

كانت نيابة مركز المحلة قد أمرت بحبس المتهم ويدعى “إسماعيل . ا . ال “، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعى”فيس بوك” مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترفه بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع.

وقامت نيابة مركز المحلة، برئاسة المستشار خالد عابدين رئيس النيابة بتفريغ الفيديوهات الجنسية لعنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية، والتى ظهر فيها المتهم يمارس الرزيلة مع عدد من سيدات القرية، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له فى الميعاد.

وكان عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية، ويدعى “إسماعيل. ا. ال “، وشهرته” أشرف الحرامى”، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى”فيس بوك” مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، قد اعترف بعد سقوطه فى قبضة مباحث الأداب بعد 5 أشهر من هروبه بمحافظة قنا، بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع

وكشف المتهم فى اعترافاته أمام ضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم أحمد الشربينى رئيس مباحث الآداب بالمحلة، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرية، وتعرف على هؤلاء السيدات وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*