الرئيسية / بانوراما نمساوى / حبس مدرب حراس مرمى بناد شهير 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الفجور

حبس مدرب حراس مرمى بناد شهير 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الفجور

أمر معتز زكريا وكيل أول نيابة قصر النيل بحبس مدرب حراس لأحد أندية الدورى الممتاز بتهمة ممارسة الفجور، 4 أيام على ذمة التحقيق ، لقيامه بممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين بالالتحاق بالنادى الذى يعمل به كونه مسئول عن تدريب واختيار اللاعبين وتأهيلهم ، وذلك بعد مواجهة المتهم واعترافه بارتكابه جريمته وغيرها من الوقائع المخلة بالآداب.

وأكدت تحريات العقيد أحمد طاهر مدير التحريات بالنشاط الخارجى للإدارة العامة لحماية الآداب، تواصل المتهم مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الجنسية الشاذة ،لاستقطاب زبائنه من راغبى ممارسة الرزيلة معه وعقب استئذان رئيس نيابة قصر النيل المستشار حسام ابراهيم تم ضبط المتهم “محمود م أ ” 30 سنة أثناء قيامه بممارسه الفجور مع أحد ضحاياه.

وبفحص جهاز المحمول الخاص به تبين أنه يحتوى علي العديد من المحادثات الجنسية الشاذة مع بعض الأشبال الراغبين في الإلتحاق بالنادى ثم يراودهم عن أنفسهم ويعدهم بتسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضيه.

وعقب تقنين الإجراءات، استدرج الضابط المتهم واتفق معه على مقابلته فى أحد الأماكن، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالقضية حمل رقم 6382 لسنه 2017 ج قصر النيل، وإحالته للنيابة التى أصدرت قراراها بحبسه 4 أيام، على ذمة التحقيق

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...