أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / حذاء “بوش” ينتظر” تميم”.. مكافأة قيمتها 20 ألف دينار كويتى رصدها كاتب إماراتى شهير لمن يضرب أمير قطر

حذاء “بوش” ينتظر” تميم”.. مكافأة قيمتها 20 ألف دينار كويتى رصدها كاتب إماراتى شهير لمن يضرب أمير قطر

هل كان يدرك أمير قطر تميم بن حمد أنه يحذو على حذو جورج بوش فى تدمير الدول العربية؟ وهل يعلم أن كثير من المشاهد المؤسفة بالمنطقة هو بطلا ومخططا فيها؟. لو لم يكن يدرك ذلك فإن الكاتب الإماراتى حمد المزروعى، عبر عما وصل إليه تميم من خلال مكافأة قدرها 50 ألف دينار كويتى لمن يضرب أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى، بالحذاء فى القمة الخليجية بالكويت.

وكتب المزروعى عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”على طريقة منتظر الزيدى وضربه بالجزمة لجورج بوش، اللى يضرب تميم فى القمة الخليجية بالجزمة له منى 50 ألف دينار كويتى ما يهمنى يكون مواطن أو مقيم المهم ينهان ولد العايبة وأرض الكويت أطهر من نجاستة”.

المكافأة هنا تبلور كيف أصبح ينظر العرب لــ”تميم” بصفته عدوا حقيقيا لدرجة تشبيهه بجورج بوش الذى دمر العراق، وهو الدور المشبوه الذى بدأته قناته الجزيرة أيضا منذ ثورة تونس وما تلاها من ثورات اخرى فيما يعرف بالربيع العربى.

يقول اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن أمير قطر تميم بن حمد واهم حينما يدرك أن إيران والشيعة هما السبيل للبقاء فى الحكم فلن تنتصر قوى إيران أبدا فى تحقيق أحلامها والدول العربية ستقف لها بالمرصاد مشيرا إلى أن مشهد على عبد الله صالح وقبله القذافى أمر يبلور المأساة التى تعيشها المنطقة بغض النظر عن مواقفهما وفترة حكمهما.

أضاف السيد أن العراق تم تدميرها من قبل على يد جورج بوش واعترفت بعدها بريطانيا بان الولايات المتحدة أمدتها بمعلومات مغلوطة عن الأسلحة النووية ومن هنا جاءت الكارثة و”تميم” يكرر نفس السيناريو ولكن ينبغى أن نقف ونحاسبه حفاظا على الدول العربية.

وطالب عضو مجلس النواب بضرورة أن تكون هناك وقفة مع أمير قطر حتى لا يتم تكرار المشاهد التى نراها الآن فى باقى الدول العربية.

فيما قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب، أن حضور قطر فى قمة مجلس التعاون الخليجى التى تعقد فى الكويت، لا يمكن أن يكون لتميم ونظامه مكان فى هذه القمة، وحضوره دليل كبير أنه يعيش فى عزلة ويحاول الخروج منها بمؤامراته التى يقودها ضد الدول العربية المكافحة لإرهابه المدعوم من دولته قطر.

وأضاف عضو مجلس النواب أنه لابد وأن يسحق تميم بالجزم أثناء حضوره فى هذه القمة أو من يفوض من نظامه، فلا يعد للإرهابيين أماكن وسط الدول العربية، لأنه فعل ودبر هذا الراجل شرخ فى كيان الامة العربية وخان العروبة وخان عروبته وإخوانه، من أجل الانضمام مع الإرهابيين والتمسك به ضد الدول العربية، وترك نفسه للقوى الاستعمارية تحركه.

وتابع أن ما تعانى منه الأمة العربية من إرهابنتيجة لدعم هذا الخائن للجماعات المسلحة والإرهابية فى المنطقة وتدبير المخططات الإرهابية فى المنطقة العربية وتدمير كل ما سليم فى المنطقة العربية.

ومن جانبه قال خالد عبد العزيز فهمى، عضو مجلس النواب، أن قطر ورئيسها أصبحوا وكر للإرهاب، وهم ورم خبيث فى المنطقة لابد من استئصاله وليس استقباله، فحضور قطر فى مجلس التعاون الخليجى هى مناورة قذرة من تميم، ومحاولة لكسب العرب بعد خيانته لهم، فإنه لا يعلم أنه غير مرحب به فى أى من الدول العربية وأنه أصبح مطرود من كل الطوائف العربية.

وأضاف أن تنظيم الحمدين أصبح كيان معادى مثله مثل الاستعمار والإرهاب، فلابد من مواجهته فلا يتقلب أحد وجوده أو التفاوض معه، فانتهى عصر التفاوض مع من يدعم ويمول الإرهاب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...