الرئيسية / بانوراما نمساوى / حفل زفاف بدمياط يتحول إلى ”مأتم” بعد وفاة 4 بينهم رضيع .. و19 مصابا

حفل زفاف بدمياط يتحول إلى ”مأتم” بعد وفاة 4 بينهم رضيع .. و19 مصابا

دمياط – محمد عبده
تحول حفل زفاف إلى “مأتم” في دمياط، عقب وقوع حادث مروع نتج عن اصطدام ثلاث سيارات “ميكروباص” ما أدى إلى انقلابها في “الترعة” بالطريق الرابط بين قريتي كفر العرب وكفر الشناوي، خلال محاولة استعراض السيارات في موكب الزفاف مساء الجمعة.

وتوفي أربعة أشخاص على الفور بينهم رضيع وجرى نقل 19 مصابًا بينهم العريس إلى مستشفيات التخصصي، وفارسكور المركزي، وجامعة الأزهر بمدينة دمياط الجديدة لتلقي العلاج اللازم.

وأكد مصدر طبي، أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية لنحو 12 مصابًا وخرجوا من المستشفيات بعد الاطمئنان عليهم فيما يخضع باقي المصابين للعلاج.

وأغلق الأهالي الطريق لفترة قصيرة لنقل المصابين وجرى فتحه عقب وصول قوات الشرطة كما جرى الدفع بتسع سيارات إسعاف.

وقال الدكتور جمال عبدالناصر، وكيل وزارة الصحة في دمياط، في تصريح لـ”الوطن”، إن عدد ضحايا حادث موكب الزفاف على طريق “كفر العرب- فارسكور”، ارتفع لـ4 وفيات بينهم رضيع و19 مصابا.

وأشار عبدالناصر لخروج 12 مصابا بعد تلقيهم العلاج اللازم، وما زال أحد المصابين محتجزا بمستشفى فارسكور المركزي، بجانب 6 آخرين موزعين بين مستشفيي دمياط التخصصي والعام، وما زالوا خاضعين للعلاج.

وكانت سيارتان ملاكي اصطدمتا بميكروباص أثناء موكب زفاف على طريق “كفر العرب- فارسكور”، ورفعت مديرية الصحة بدمياط حالة الطوارئ القصوى، وتم الدفع بـ9 سيارات إسعاف.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: زوجة صائب عريقات تكشف حقيقة وفاته بفيروس كورونا

كشفت زوجة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، حقيقة ...