الرئيسية / أخبار الرياضة / حقيقة أزمة باسم مرسي .. إبراهيم حسن: بيسشور شعره والأخر يرد: زرعت شعر ليه

حقيقة أزمة باسم مرسي .. إبراهيم حسن: بيسشور شعره والأخر يرد: زرعت شعر ليه

كتب: أحمد أبوعقيل

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مساء أمس الأحد، استعدادا لمواجهة الزماك التي تقام يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ 27 للدوري الممتاز، أزمة عنيفة بين حسام حسن، المدير الفني للفريق، وباسم مرسي ماجم النادي السكندري المعار من الزمالك، بعدما قام المدير الفني بتحفيز اللاعبين للفوز على الأبيض ووصفه بفريق عادي وغير مخيف، الأمر الذي أثار استياء اللاعب ورفضه شكلاً وموضوعاً وطالب مدربه بضرورة الحديث عن الأبيض بشكل يليق في لافتة غريبة وغير مبررة من لاعب يرتدي تيشيرت سموحة بعقد احترافي منذ يناير الماضي.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن استبعاد باسم مرسي من قائمة الفريق السكندري، كما ترددت أنباء عن تدخل إبراهيم حسن، مدير الكرة، واتخاذه قرارا بإيقاف اللاعب لنهاية الموسم الحالي عقب دخوله في مشادة مع المدير الفني، إلا أن فرج عامر يسعى للتدخل من أجل انهاء الأزمة وعقد صلح بين الطرفين، في ظل حاجة الفريق لجهود اللاعب، قبل أن يعلن غياب باسم مرسي عن مباراة الزمالك فقط وعدم استبعاده لنهاية الموسم.
مسلسل أزمات باسم مرسي

مسلسل أزمات باسم مرسي في الملاعب المصرية أصبح “عرضا مستمرا”، ليتحول من مهاجم الزمالك والمنتخب الأول، إلى لاعب يبحث عن ناد بعد تجميده في الزمالك خلال آخر موسمين، ثم الخروج في تجربة إعارة بنادي لاريسا اليوناني حقق خلالها فشلا ذريعا، ليعود للإعارة بنادي سموحة في الانتقالات الشتوية الماضية.


وفي مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، ضمن الجولة الأخيرة للدوري عام 2017، أثار باسم مرسي أزمة عنيفة، بعد توجيه إشارات خارجة، تجاه جماهير الأهلي.

كما شهدت مباراة الزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي، خلال مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ورغم تألق اللاعب وتسجيله الهدف الأول في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، إلا أنه فاجأ الجميع بإشارة غريبة لجماهير الزملك خلال احتفاله بهدفه.

كما اشتبك باسم مرسي مع أحد جماهير الأبيض عقب مباراة إنبي بالدوري الممتاز، حيث بدأت الأزمة عندما قام أحد الحاضرين فور انتهاء المباراة بمعاتبة مهاجم الزمالك على أدائه في المباراة ليقوم اللاعب بالرد عليه وتشتعل الأمور إلى أن قام اللاعب بتوجيه سلسة من السباب.

ولعل أبرز أزمات باسم مرسي كانت “قرن الفلفل” الشهيرة، حينما استفز جماهير الأهلي بنشر صورته على صفحته الشخصية مرتديًا قميص المنتخب رقم 22 والذي كان يرتديه محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، وظهر اللاعب ممسكًا بقرن فلفل أحمر اللون في يده ومخرجًا لسانه مما أدى لهجوم شرس من جماهير الأهلي، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضد اللاعب.

كما أثار اللاعب أزمة كبيرة خلال مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالموسم الماضي، بعد تدخله العنيف مع سعد سمير مدافع النادي الأهلي وهو ما تسبب في نزيف الدماء من وجه مدافع الأهلي بغزارة خلال المباراة، لتطلق جماهير الأحمر هاشتاج عبر مواقع التواصل جمل اسم “دم سعد في رقبة مين”.

لم تتوقف أزمات باسم مرسي مع لاعبي الخصوم أو الجماهير، وإنما دخل في أزمة كبيرة مع حازم إمام الظهير الأيمن للفريق خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتطور الأمر ويقوم إمام بالتهجم على مرسي بالسكين بسبب استفزازاته.

أزمة المنتخب..هيكتور كوبر.. مش متابع

وواصل باسم مرسي مسلسل أزماته مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ليتم استبعاده من صفوف الفراعنة، حيث تعود تفاصيل الواقعة عندما غادر ملعب مباراة بين شوطي مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم تعبيرًا عن غضبه من تغييره، ليقرر كوبر استبعاده من الانضمام لقائمة الفراعنة منذ ذلك الحين وحتى الآن، قبل أن يستكمل أزماته حينما رد على سؤال حول رأيه في الأداء الذي يقدمه منتخب مصر إبان كأس الأمم الأفريقية الماضية في الجابون قبل وصول الفراعنة للنهائي ليرد مهاجم الزمالك بـ “مش متابع”، في رد كان صادمًا لمنتقديه قبل محبيه.

وكشف ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة عن ايقاف باسم مرسي قائلا:” باسم مهاجم كويس لكن مش هينفع اللي بيعمله ده كل يوم بينزل التدريب متاخر وامبارح في اوضة اللبس بيسشور شعره اكتر من نص ساعة ولما اقوله يلا يا باسم انزل التدريب مش مهم شعرك يقولي لو مكنش مهم مكنتش زرعته انت و حسام”.

إبراهيم حسن باسم مش ملتزم

فرج عامر :لأسباب فنية
ونشر فرج عامر على صفحتة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” باسم مرسي مستبعد في مباراة الزمالك فقط بسبب فني وليس لنهاية الموسم، وليس هناك علاقة للزمالك في هذا الموضوع من قريب أو بعيد، وتربطنا علاقة احترام وود بالزمالك.

ودافعت جماهير نادي الزمالك عبر موقع التدوينات القصيرة توتتر عن اللاعب بعد موقفة ودفاعة عن ناديه السابق.

عصام عبد الناصر قال :”موقف محترم من لاعب يعشق  الزمالك واتمني المستشار مرتضي منصور يرجعه مع الموسم الجديد وياخد فرصته انه باسم قاهر الجهلي باسم_مرسي”.

وأضاف جمال امام:” اقوي رد على الاقرع ان الزمالك يكسبه باسكور واللاعبين يرفعوا تيشيرت باسم مرسي دعما له ضد ولاد رتيبه اللي عمر قلبهم ما هينضف وهيفضل لملوم #باسم_مرسي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: حسام عاشور بعد اعتزاله.. يؤكد: ترك آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسئولي النادي

قال حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والذي تأكد ...