euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia حقيقة احتجاز جميل راتب في تونس لعدم دفعه مصاريف الإقامة – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / حقيقة احتجاز جميل راتب في تونس لعدم دفعه مصاريف الإقامة

حقيقة احتجاز جميل راتب في تونس لعدم دفعه مصاريف الإقامة

أصدرت الهيئة التنظيمية لمهرجان أيام قرطاج السينمائية، بيانًا اليوم الإثنين، لإيضاح ما أثير حول احتجاز الفنان جميل راتب، والذي حضر لتكريمه خلال فعاليات المهرجان، في مقر إقامته بأحد الفنادق.

وجاء في البيان: “كان الفنان جميل راتب محل حفاوة وترحاب كبيرين، وهو الوحيد الذي أعطى مدير أيام قرطاج السينمائية الأوامر بالتكفل بكل حاجياته خلال إقامته في تونس؛ نظرا لوضعه الصحي الحرج، إلا أنه تعرض خلال إقامته في تونس إلى وعكة صحية استوجبت نقله إلى إحدى المصحات (المستشفيات)، وقد تنقل معه شخصيا مدير المهرجان ورافقه حتى عودته إلى النزل”.

وتابع: “تكفلت الهيئة بكل المصاريف الزائدة بالنزل للفنان، وليس وزارة الشؤون الثقافية كما تم تداوله، وتشير إلى أنه غادر أمس تونس شاكرا حسن الضياف،ة كما أنه ترك كرسيه المتحرك هدية، وأمر بنقله إلى أقرب جامع بالعاصمة لتمكين أحد المعوزين منه”.

ويذكر أن قناة نسمة التونسية أوردت في خبر سابق، أنه تم منع الفنان الكبير جميل راتب من مغادرة الفندق الذي أقام به خلال استضافته في الدورة 27 لأيام قرطاج؛ لعدم دفع مصاريف وتكاليف خدمات إقامته هو ومرافق له.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...