الرئيسية / بانوراما نمساوى / حقيقة طلب شركة أمريكية ممثلين مصريين في أفلام إباحية.. «cairo scene»: الاختبار في فيلا بالغردقة

حقيقة طلب شركة أمريكية ممثلين مصريين في أفلام إباحية.. «cairo scene»: الاختبار في فيلا بالغردقة

حنان عبد الهادي
أثار خبر نشره موقع “cairo scene”، عن دعوة إحدي شركات أفلام البورنو الأمريكية لطلب ممثلين مصريين للعمل في أفلامها في لوس أنجلوس، حالة من الغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، خاصة وأن الموقع استند في معلوماته على دعوة نشرت في إحدي مواقع البورنو، وعندما تتبع النشطاء الدعوة وجدوا أن الموقع يروج لـ “كذبة أبريل”.

ليست الأولى
الغريب أن الموقع أكد أن هناك طبعة جديدة من “ديسين ديزني” نشرت آخر دعوة لها على كريجزلست مصر، الذي كان مثيرا للاهتمام على نحو مماثل، طلبت فيه ممثلين “رجال ونساء” من مصر تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا لإجراء الاختبارات في مدينة الغردقة لسلسلة من الأفلام الإباحية للكبار فقط تحت عنوان «الفرعونية».

وعاد الموقع “cairo scene” ليكذب الخبر ويؤكد أنه مجرد كذبة أبريل، وكان الموقع ذاته قد نشر في عام 2014 أن هناك نوادي للعراة تم افتتاحها على الشواطيء المصرية، ليعود ويُكذب الخبر مرة أخرى قائلا: “إن الخبر لم يكن حقيقيًا بل كان مجرد كذبة أبريل”.

كذبة أبريل
موضوع الخبر أشعل غضب نشطاء التواصل الاجتماعي، فقال محمد عاطف: “دا بيقول إن شركة أفلام بورنو عاملة كاستنج وطالبة ممثلين مصريين أصغر من 30 سنة للاشتراك في مجموعة أفلام جنسية هتتصور في الولايات المتحدة وهما واخدين تصاريح من الدولة للمقابلات وكله قانوني.. أنا عايز أعرف دا كدبة أبريل صح.. ولا دا بجد ولا إيه.. حذفوا لينك التقديم”.

وعلق دياب نور الدين: “لا حول ولا قوة إلا بالله… أقسم بالله حاجة تحزن”.

وردت سارة فوجلر: “نكتة ولا لأ.. أنا قلقانة بشأن ما يحدث في مصر. أنا لست حتى مسلم. هناك أشياء احتفلت بها مع مصر، لأنها أقل قسوة من دول أخرى في المنطقة.. ولكني أرى أنها لا تظهر مثل هذا الانحراف العميق.. أدعو الله أن تعود مصر كما كانت من الخوف واحترام الله. أحب مصر كثيرا، ولهذا السبب أتكلم. أرضكم وشعبكم غالي بالنسبة لي”.

وقالت دنيا حسن: “إنها كذبة أبريل.. حتى بدون أن أقرأ المقال”.

فيلم ملحمى
وأضافت ياسمين نور الدين: “عندما تأتي هوليوود لعمل فيلم ملحمي عن تاريخ مصر فهذا أمر مستساغ. ويمكنها أن تختار ممثلين من مصر كفراعنة، لكن عندما تأتي لعمل أفلام إباحية من ممثلين مصريين، هل ستكون هذه البداية…؟”.

وعلقت منال مهدي باخوري: ” أمر مقزز.. أننا لا نريد مثل هذا الأمر في مصر.. فلتبتعد أمريكا عن مصر”، ورد محمد يحيي: “يبدو أنها كذبة أبريل.. لكن إذا كانت حقيقة فسوف يتم القبض على كل من يقوم بعمل ذلك”.

وتابع آدم ليش: “أعرف أنها كذبة أبريل.. لكن هل يمكنكم أن تتخيلوا لو كان الأمر حقيقيا؟ فسيكون أقصر فيلم إباحي في عالم تلك الصناعة، دقيقتين فقط”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...