حكاية فشل زواج شقيقة إلهام شاهين من عمرو دياب (فيديو)

كشفت الفنانة إلهام شاهين، السبب وراء فشل مشروع زواج شقيقتها إيناس من المطرب عمرو دياب، ودورها في إفشال الزيجة، مضيفة: “بوظت الجوازة؛ لأن كل شيء نصيب”.

وأوضحت خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة ” على قناة القاهرة والناس، أن شقيقتها كانت قد تمت خطبتها من المطرب عمرو دياب، ولكن الأمر لم يكلل في النهاية بالزواج، لافتة إلى أنها أفشلت إتمام زواجهما لسبب تافه للغاية.

وأشارت إلى أنه الهضبة عمرو دياب اشترك في أول فيلم سينمائي له، برغبة منها خلال فيلم “السجينتان”، لافتة إلى أنها من رشحته للدور، أما رفضها زواجه من شقيقتها فكان بسبب خلافات، بجانب أن شقيقتها كانت صغيرة في السن، ولم تتجاوز عمر الـ17 عاما.

إلهام شاهين في شيخ الحارة:أنا بعتنق كل الأديان
قالت الفنانة الهام شاهين إنها تعتنق كل الأديان ، مشيرة إلى أنها تعتنق بالبنط العريض الدين الإسلامي، وذلك خلال حديثها اليوم لبرنامج شيخ الحارة تقديم الإعلامية بسمة وهبة على القاهرة والناس.

وأضافت إلهام شاهين خلال البرنامج أنها تحترم كل الأديان السماوية، ولكنها لا تزال مسلمة، رغم الشائعات التي انتشرت عنها بأنها شيعية، واعتناقها المسيحية وغير ذلك.

وعن حقيقة صورها بالحجاب في العراق، علقت: “كنت متواجدة في مهرجان بابل للثقافة والفنون، وأثناء العودة من بابل ليلًا، وجدت أفواجًا من الناس يرتدون ملابس سوداء، وعندما سألت عن السبب أخبروها بأنها ذكرى استشهاد الإمام موسى، وكنت قد قرأت عنه، حيث يعد حفيد الحسين، ففرحت وقلت ما هذه الصدفة الجميلة، وقررت الذهاب إلى الفندق وتغيير الفستان وارتداء ملابس محتشمة؛ لكوني سأذهب إلى ضريح واقرأ الفاتحة على الشهيد”، لافتة إلى أنها لا تجد مانعا أن تغازل كل الطوائف والعمل للتقرب منهم، والأمر من باب احترام الأديان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*