euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia حكم بسجن فرنسية ادعت أنها ضحية هجمات باريس – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / حكم بسجن فرنسية ادعت أنها ضحية هجمات باريس

حكم بسجن فرنسية ادعت أنها ضحية هجمات باريس

أصدر القضاء الفرنسي الاثنين حكما بالسجن لمدة عام على شابة فرنسية ادعت أنها ضحية هجمات 13 نوفمبر 2015 في باريس بغرض الحصول على تعويض

أصدرت محكمة فرساي قرب باريس، أمس الاثنين، حكما بالسجن لمدة عام على شابة فرنسية ادعت أنها ضحية هجمات 13 نوفمبر 2015 في باريس بغرض الحصول على تعويض. كما ألزمتها بدفع غرامة رمزية قدرها 1 يورو لصندوق تعويض ضحايا الإرهاب.

وكانت المرأة -وتدعى لورا ونجلي (24 عاما)، وهي أم عاطلة عن العمل- تقدمت بشكوى في 22 ديسمبر 2015 إلى مفوضية شرطة في المنطقة الباريسية، مدعية أنها إحدى ضحايا الاعتداءات.

وزعمت أنها “أصيبت بجروح بالغة في الذراع”، مظهرة ذراعها وقد علقتها بمنديل مع شهادات طبية تفيد بأنه يجب أن تخضع لزرع جلد، كما قالت إنها فقدت ليلة الاعتداءات هاتفها وبطاقتها الائتمانية وأغراضا شخصية أخرى.

غير أنها وقعت في تناقض؛ إذ قالت إنها تعرضت “لعصف انفجار” على شرفة حانة كاريليون، في حين أن هذه الحانة لم تشهد إلا هجوما ببندقية، ثم اكتشفت شرطة مكافحة الإرهاب العديد من التناقضات في روايتها وفي الاثباتات التي قدمتها.

والواقع أن الطبيب الذي زعمت أنه منحها شهادة طبية، لم يسبق أن استقبلها، كما أن اسمها ليس مدرجا في أي لائحة للضحايا الذين نقلوا إلى المستشفيات ليلة الاعتداءات، وعثر على صورة الذراع المصابة على الإنترنت، لكن تبين أنها ليست ذراعها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...