حلمي بكر يهاجم البلطجى محمد رمضان: يعمل ضد نفسه

انتقادات عدة، طالت الفنان محمد رمضان، بعد طرحه فيديو كليب “بابا”، مساء أمس الثلاثاء، وتحقيقه أكثر من مليون مُشاهدة، في أقل 24 ساعة، إذ اعتقد البعض بأنه يُكرر نفسه في أعماله الغنائية، ويستخدم كلمات مُشابهة خلال الرد على منافسيه، مثل كلمات “نمبر وان” و”الملك” و”زلزال”.

الأغنية كلمات خالد بدران، ألحان وتوزيع رامي المصري، وإخراج أحمد عبدالواحد، إنتاج شركة “روتانا”، وتقول الكلمات: “بابا.. بابا مين يا بني.. اللي جاي هيوجع أكثر دي حقيقة ومش بتكبر.. عاوزك تقعد تتفرج.. زلزال وبمليون ريختر.. زالزال زلزال زلزال بيهز جبال”.

واستنكر الموسيقار حلمي بكر، ظهور “رمضان” في كليب “بابا”، قائلًا إنَّ الأخير يبدو أنه لم يُدرك حجم النجومية التي بات عليها، بعد، مضيفًا بقوله: “من المُفترض أن الفنان يشعر بخوفٍ إلى حدٍ ما، كلما زادت نجوميته، وازدياد شعبيته، بيخش جوا نفسه، عشان النجومية تكبر أكتر”.

وقال “بكر”، إن محمد رمضان يبدو إنه يستغل غياب وعي شريحة من الناس، ويُقدم هذه الأعمال، لافتًا إلى استعانته بالجمهور، في أغلب أعماله الغنائية، مثل مقولة: “جمهوري واقف في ضهري” و”جمهوري مسيطر وفي ظهري بمليون دبابة”، قائلًا: “الجمهور لو انقلب عليه سيتعرض لأذى”.

ويرى “بكر”، أن ممارسات محمد رمضان الفنية ليست في صالحه، ولم تُشير إلى أي وعي، مضيفًا: “يجب أن تكون حريصًا على تقديم أعمال فنية ترسخ في أذهان الجمهور.. أنت تعمل ضد نفسك.. ربنا بيديك النجاح وأنت ضده”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*