أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / حليمة بولند. أعطوها هدايا بـ 3 ملايين ريال فى السعودية .. فتم وضعهم بالسجن

حليمة بولند. أعطوها هدايا بـ 3 ملايين ريال فى السعودية .. فتم وضعهم بالسجن

كتبت ; منال الجيوشي:
شعرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بسعادة غامرة بعد تلقيها هدايا بقيمة 3 ملايين ريال سعودي، باسم إحدى الجهات الرسمية بالسعودية خلال زيارتها الحالية للمملكة، قررت التفاخر بالحدث فصورت مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية وتحدثت عن المفاجأة السارة، إلا أن ما فعلته قاد مقدمي الهدايا إلى السجن.

وقالت بولند في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” إن الهدية التي قيل لها إن قيمتها تصل إلى 3 ملايين ريال سعودي، مصحوبة بعبارة: “إلى حليمة عبد الجليل بولند.. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية.”

وما إن نشرت بولند الفيديو حتى تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، ما لفت نظر السلطات السعودية التي سارعت بفتح تحقيق في الحادث.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أمس الاثنين، “إنه بالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب الإعلامية المتواجدة حالياً في السعودية، من تلقيها هدية عطور ثمينة وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية، فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية بفضل الله عن القبض على من يقف خلف هذه العملية”.

وأوضح أن 3 أشخاص ادعوا أنهم من جهات رسمية، وقاموا بإهداء مجموعة من العطور للإعلامية الكويتية، أحدهم سعودي الجنسية، وآخر لبناني، وآخر هندي الجنسية.

وأصدرت النيابة العامة بالسعودية اليوم، بيانا عن عقوبة من تزييف أو تقليد علامة منسوبة لجهة رسمية، حيث يعاقب مرتكبها بمدة لا تقل عن سنة، وتصل للسجن سبع سنوات، وغرامة تصل لـ 700 ألف ريال سعودي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...