euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia حل لغز ”جثة البدرشين”.. انتقام الأشقاء الثلاثة وراء الواقعة – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / حل لغز ”جثة البدرشين”.. انتقام الأشقاء الثلاثة وراء الواقعة

حل لغز ”جثة البدرشين”.. انتقام الأشقاء الثلاثة وراء الواقعة

كتب-محمد شعبان:
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الاثنين، في كشف غموض العثور على جثة عامل بها آثار طلق ناري بالرأس ورش خرطوش بالصدر بمركز البدرشين، وتبين أن 3 أشقاء وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب سابق تعدي المجني عليه بالضرب على والدتهم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بعثور الأهالي على جثة لشخص بقرية أبو رجوان بحري بالبدرشين.

وبعمل التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن الجثة لعامل بمعرض أدوات منزلية يُدعى، عماد علي إبراهيم محمد، 28 عامًا، وأن 3 أشقاء وراء ارتكاب الواقعة؛ إثر اسبب الضحية في وفاة والدتهم بأزمة قلبية.

وأكدت تحريات المقدم محمد أبو القاسم، مفتش مباحث العياط والبدرشين، أن المتهمين استقلوا دراجة نارية “توك توك”، وتوقفوا أمام محل عمل القتيل، وأطلقوا أعيرة نارية صوبه، محدثين إصابته التي أودت بحياته، وفروا هاربين.

وتمكن الرائد هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم بإطلاق النار، وبحوزته طبنجة عيار 8.5 مم، وطلقيتين من ذات العيار.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...