الرئيسية / أخبار عربية / حماس والجهاد الإسلامى تتبنيان إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل

حماس والجهاد الإسلامى تتبنيان إطلاق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل

أعلنت حركتا حماس والجهاد الإسلامى فى بيان مشترك مساء الثلاثاء تبنيهما إطلاق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردا على “العدوان الإسرائيلى”.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكرى لحماس وسرايا القدس الجناح العسكرى للجهاد الإسلامى فى البيان الذى حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه أنهما يعلنان عن “مسئوليتهما المشتركة عن قصف المواقع العسكرية والمغتصبات الصهيونية فى محيط قطاع غزة بعشرات القذائف الصاروخية على مدار اليوم الثلاثاء، ردا على العدوان الصهيونى الغاشم وجرائمه”.

“المقاومة الفلسطينية”: مصر تقدم الدعم والمساندة لغزة.. وتفتح معبر رفح
قال المتحدث الرسمى باسم لجان المقاومة الفلسطينية، محمد البريم ابو مجاهد، إن ما يجرى من رد المقاومة الفلسطينية على حدود قطاع غزة هو مجرد رسالة فقط، على العدو أن يفهمها جيدا، وأن فاتورة الحساب للرد على جرائم إسرائيل لم تفتح بعد.

وأكد أبو مجاهد وجود الاتصالات المصرية لمنع تأجج الأوضاع في قطاع غزة، ووقف التصعيد الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مصر قدمت ولا زالت تقدم الدعم والمساندة لقطاع غزة، وتفتح معبر رفح وتدخل المساعدات، فى ظل الحصار المحكم من قبل الاحتلال الإسرائيلى.

وأوضح، أن هناك قرارات من قيادة المقاومة الموحدة، مفادها أن غزة لن تسمح بأى اعتداء صهيونى من دون رد، مؤكدا أن زمن العربدة على أبناء الشعب الفلسطيني ولى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبومازن: أمام إسرائيل عام واحد للانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة

قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس اليوم الجمعة، إن أمام إسرائيل ...