الرئيسية / أخبار عربية / حمد بن جاسم يتطاول على العرب و«القحطاني» يذكره بخيانة قطر بالدليل

حمد بن جاسم يتطاول على العرب و«القحطاني» يذكره بخيانة قطر بالدليل

ممدوح علي
هاجم سعود القحطاني، مستشار الديوان الملكي السعودي، حمد بن جاسم “رئيس مجلس الوزراء القطري السابق”، على إدعائه بأن العرب سيقبلون أن تكون هناك عاصمة أخرى لفلسطين بدلًا من القدس.

وقال “القحطاني” عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” لـ”بن جاسم”: هنا تويتر.. ستسمع رأي الأمة العربية والإسلامية بكم وخيانتكم بدون مقص رقيب “الجزيرة” ولن تقرأ تقارير عضو الكنيست الإسرائيلي ومستشار أميركم عزمي بشارة عن حكمة سياستكم ورجاحة رأيكم. هنا يا أحمد ستقرأ أجزاء من “بروفة” محكمة التاريخ التي لا ترحم.. نعم لن يرحمك التاريخ يا أحمد.

وتابع:” أنت تنصح العرب أن لا يتنازلوا عن الحقوق في مدينة القدس بـ “الذات”! ألستم أول من طعن مبادرة السلام العربية بالظهر؟ ألستم أول من قام بالتطبيع ورفعتم العلم الإسرائيلي بقطر فكنتم حصان طروادة الذي هدم عملية السلام؟ ألستم من أجبر فتيات قطر على تقديم الورود لبيريز؟ قليلًا من الخجل!”.

وأضاف “القحطاني” موجها حديثه لـ”حمد بن جاسم”: ” أنت قلت للقذافي في التسجيل الذي اعترفت بصحته أن علاقتكم مع إسرائيل للضغط على السعودية. وهل علاقتكم الحالية وتطبيعكم المستمر حتى وصل لمستوى أندية المدارس هو للصالح الفلسطيني؟

كان الكبار يسكتون على أكاذيبك لأنهم يعاملونك كـ “مراهق سياسي” أما الآن فنقول: وإن سفاه الشيخ لا حلم بعده”.

كان حمد بن جاسم زعم في تغريدات على “تويتر، إن موضوع القدس سيتباكى عليه العرب والمسلمون إسبوعين، ومن ثم سيقبل العرب بالواقع وبأبوديس عاصمة بدلًا من القدس، وأن التاريخ لن يرحم فلا تضيعوا الحقوق من أجل أن يقال عنكم أصدقاء ومقربين وحلفاء.

وواصل “بن جاسم” هزيانه وأدعى أنه نصح من خلال برنامج الحقيقة على التليفزيون القطري، العرب بعدم التنازل عن الحقوق الفلسطينية لإرضاء الطرف الإسرائيلي وتقربًا للدول الكبرى.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...