euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia حملة «ترامب» تنفي ما نشرته «نيويورك تايمز» عن تحرش مرشحها بامرأتين: عملية اغتيال سياسي – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / حملة «ترامب» تنفي ما نشرته «نيويورك تايمز» عن تحرش مرشحها بامرأتين: عملية اغتيال سياسي

حملة «ترامب» تنفي ما نشرته «نيويورك تايمز» عن تحرش مرشحها بامرأتين: عملية اغتيال سياسي

نفت حملة المرشح الجمهوري، للانتخابات الرئاسية الأميركية، دونالد ترامب، ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز عن امرأتين قالتا إن ترامب تحرش بهما جنسيا قبل سنوات.

وقالت الحملة إن هذه الاتهامات “اغتيال سياسي” يتعرض له ترامب، مؤكدة أن “المقال بأسره من نسج الخيال، وأنه لأمر خطير أن تشن نيويورك تايمز حملة اغتيال كاذبة بالكامل ومنسقة ضد شخصية ترامب في موضوع مماثل”.

وكانت نيويورك تايمز نقلت أمس الأربعاء، عن امرأة قولها إن ترامب قام بملامستها جنسيا أثناء جلوسها بجانبه خلال رحلة جوية قبل 30 عاما، في حين قالت امرأة أخرى للصحيفة إن الملياردير قبلها على فمها رغمًا عنها حالمًا عرفته على نفسها في 2005 بصفتها موظفة استقبال في برجه ترامب تاور.

وقالت جيسيكا ليدز ورايتشل كروكس للصحيفة إنهما يكشفان للمرة الأولى عن هاتين الواقعتين للملأ.

وتعرضت حملة ترامب لانتكاسة بعد الكشف عن تسجيل فيديو يعود للعام 2005 يسمع فيه صوت ترامب وهو يتفاخر بتجاوزاته الجنسية على النساء، ويقول فيه خصوصا إنه كان بإمكانه “الإمساك بالنساء من أعضائهن الحميمة من دون عقاب، لأنه كأحد المشاهير، يمكنه “القيام بأي شيء” معهن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...