أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / حمل جثتها في جوال وألقى بها في ترعة.. حلاق يقتل أخت زوجة شقيقه بالدقهلية

حمل جثتها في جوال وألقى بها في ترعة.. حلاق يقتل أخت زوجة شقيقه بالدقهلية

تمكنت مباحث الدقهلية، اليوم، من كشف غموض اختفاء طفلة منذ ثلاثة أيام حيث تبين قيام شقيق زوج أختها بقتلها ووضع جثتها في جوال، وألقاها على شاطئ ترعة.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ثالث يوم عيد الأضحى يفيد بورود بلاغ لمركز أجا بإختفاء الطفلة «حبيبة أحمد عبدالحليم، 6 سنوات، بعدما ذهبت إلى منزل شقيقتها بقرية «ديرب بقطارس».

وشكل مدير الأمن فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش، وبقيادة العميد أحمد شوقي رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزي، رئيس مباحث أجا.

وأكدت تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع أن وراء اختفاء الطفلة «إبراهيم .ا. ا» حلاق، شقيق زوج أختها وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات بينه وبين والدها ثم حملها في جوال وألقاها في الترعة، وأرشد المباحث على مكان الجثة.

وقال رضا السيد البلتاجي خال الطفلة: «أننا نبحث عن الطفلة منذ يوم الخميس الماضي بعد أن ذهبت إلى بيت أختها في نفس القرية، وأكدت كاميرات المراقبة أنها دخلت للبيت ولم تخرج منه، وتبين أن وراء عملية اختفائها شقيق زوج أختها وهو متزوج».

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...