الرئيسية / Slider / حورية فرغلي تؤكد: اتعملي سحر من 5 سنين بالمرض

حورية فرغلي تؤكد: اتعملي سحر من 5 سنين بالمرض

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تكاليف العمليات الجراحية التي قامت بها مؤخرًا، والتي قدرت بـ 4 ملايين ونصف مليون جنيه، مشيرة إلى أن هذا المبلغ الكبير ليس بمثابة التكلفة الإجمالية لبعض الأمور المصاحبة لرحلة علاجها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الفنانة حورية فرغلي، خلال استضافتها بـ«ندوة» جريدة الوطن، أنها أنفقت أموالًا أخرى تتعلق بالعلاج وجلسات الأكسجين والفندق الذي أقامت به وفترة تواجدها المستشفى «التوتال ملايين كتير صرفتها».

حورية فرغلي: لن أقبل المساعدة المادية من أحد

وعن عدم عرض المساعدة المادية عليها من قبل البعض خلال رحلة علاجها، قالت حورية فرغلي إنها ليست بحاجة للمساعدة من قبل الآخرين ولو حدث لم تكن تقبل بذلك «مش محتاجة، ومش هاخد حاجة من حد».
وخلال ندوة «الوطن» كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل مكالمة صلحها مع والدها الدكتور مدحت فرغلي، بعد خلافهما لفترة دامت 9 أشهر منذ قرار خضوعها لأكثر من عملية جراحية في أنفها «كلمته قولتله بابي، قالي بسبس، قولتله: بابي إنت زعلان مني؟ قالي: آه زعلان منك، قولتله: طيب لو قولت أنا آسفة ومش هعمل حاجة تاني من غير ما أقولك ومش هعمل كده تاني؟، قالي: هسامحك على طول علشان مقدرش أزعل منك إنت بنتي البكرية، بس أنا كنت عاوزك تاخدي رأي علشان أوديكي لأحسن دكاترة وأبقى مطمن عليكي، قولتله: بابي أنا مكنتش عوزاك تبقى مضايق أو أشيلك هم أنت فوق الـ70 ومش عاوزة أقلقك أنا عملت 15 عملية قبل كده وفشلت وقولتله أنا مقدرش أعيش من غيرك».

قالت الفنانة من قبل، إن حالتها الصحية حاليا باتت أفضل مما كانت عليه من قبل، حيث إنها حاليا بدأت في الظهور بعدد من البرامج التلفزيونية وعرض عليها الكثير من الأفلام والمسلسلات: «أنا بقراهم دلوقتي، والشغل وحشني جدا وعايزة أشتغل وجوايا قوة كبيرة عايزة أطلعها، الحمد لله زي ما أكون موت وحييت تاني الحمد لله».

من 5 سنين الموضوع اتعملي سحر وانتهى واتفك
وأضافت «فرغلي»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، والمذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن فتاة استخدمت السحر ضدها بالمرض وأشياء أخرى، ولكنها لا تعلم من هي تلك الفتاة، «الكلام ده كان من 5 سنين الموضوع انتهى واتفك، ومحبتش أعرف هي مين وحجيت 7 مرات ومقربة جدا من ربنا وبحاول أحافظ على نفسي على قد ما أقدر».

وأوضحت أن الفنانة أمينة خليل قريبتها من طرف والدتها ولكنهما ليستا مقربتين: «كنت فرحانة أوي إن فيه حد من العيلة في الوسط الفني، وكنت متخيلة إننا هنبقي قريبين من بعض ولكن ده محصلش، وهي مسألتش عليا وأنا تعبانة فأخدت على خاطري شوية وقولت إنها مش واخدة بالها».

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: إغلاق محلات التوحيد والنور التجارية في مصر بعد سجن صاحبها

كشفت مصادر أن لجنة التحفظ على أموال الجماعات والكيانات الإرهابية، رفضت كافة ...