الرئيسية / أخبار عربية / خبر إيراني مدسوس يهدف لوقيعة كبرى بين مصر والسعودية

خبر إيراني مدسوس يهدف لوقيعة كبرى بين مصر والسعودية

كتب: مصطفى بركات
حذر ولى ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مساء أمس الثلاثاء من الإشاعات التي يحاول الترويج لها الكارهون للسعودية ولمصر، ودعاية إيران والإخوان الساعية لإيجاد شرخ في العلاقات بين البلدين.

وعقب اللقاء بساعات قليلة شرعت مواقع إخبارية موالية للمخابرات الإيرانية في تروبج خبر مكذوب على لسان مفتى المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، يحمل هجمة شرسة في متنها المفبرك ضد الأزهر وقياداته على خلفية زيارة بابا الفاتيكان.

الخبر الذي انتشر نتيجة مشاركة بعض الشخصيات “الشيعية” له على مواقع التواصل الاجتماعى في مصر والدول العربية بهدف إيجاد شرخ في حائط العلاقات الصلب بين القاهرة والرياض، نسب إلى مفتى المملكة قوله: أن “الأزهر لا يمثل الإسلام الحقيقي من شيء وتصرفات زعمائه خيانة للمسلمين”.

إضافة إلى العديد من العبارات التي تمتنع “صحيفة نمساوى” عن نشرها، خصوصا بعد تحري الخبر على جميع وسائل الإعلام العربية والسعودية، والتأكد من عدم نشره بأي وسيلة إعلامية، باستثناء المواقع المحسوبة على إيران أبرزها الموقع الاليكترونى لقناة”الكوثر” و”وكالة أهل البيت” الإخبارية، ومواقع أخرى تمولها طهران لم تذكر متى وأين ذكر مفتى السعودية هذا الحديث.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبومازن: أمام إسرائيل عام واحد للانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة

قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس اليوم الجمعة، إن أمام إسرائيل ...