الرئيسية / أخبار الرياضة / دروجبا يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل كأس الأمم الأفريقية

دروجبا يوجه رسالة إلى محمد صلاح قبل كأس الأمم الأفريقية

وجه الإيفوارى ديديه دروجبا نجم تشيلسى الإنجليزى السابق رسالة إلى محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى تنطلق فى مصر الجمعة المقبل وتستمر حتى 19 يوليو.

وجاءت رسالة دروجبا إلى محمد صلاح من خلال المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى وعضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والأفريقى، حيث التقى الثنائى فى باريس مطلع الشهر الجارى على هامش اجتماعات كونجرس الفيفا.

وقال أبو ريدة إن دروجبا طالبه بنقل رسالة إلى محمد صلاح قال فيها: “هذا وقت محمد صلاح، وعليه أن يستغل كل هذا التألق الذى يمر به مؤخرًا للتتويج ببطولة أمم أفريقيا وسط جماهيره”.

وتابع دروجبا رسالته قائلا: “على محمد صلاح أن يكون نموذجا لباقى زملائه ويسحب الفريق بالكامل لأعلى للتتويج بالبطولة التى تقام على الأراضى المصرية”.

وجاء تصريحات المهندس هانى أبو ريدة على هامش ندوة أجراها “اليوم السابع” مع رئيس اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا، قبل أيام على ضربة البداية، والتى سننشرها خلال ساعات على موقعنا الإلكترونى والصحيفة المطبوعة التى تصدر عن المؤسسة.. انتظرونا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...