أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الجاليات / دعوة من البيت العربي النمساوي للثقافة والفنون
محمد عزام

دعوة من البيت العربي النمساوي للثقافة والفنون

الزميلات والزملاء الأعزاء/ أعضاء البيت العربي النمساوي للثقافة والفنون والأصدقاء

تحية طيبة
1/ نحن بصدد ترتيب برنامج البيت للعام 2018، ومرفق مع الرسالة البرنامج الأولي المقترح من جانبنا، نأمل أن نتلقى اقتراحاتكم ـ سواء بالحذف أو الإضافة ـ في موعد أقصاه 15 ديسمبر الجاري.

2/ بالنسبة للسيدات والسادة المقترحة أسمائهم في الندوات، سواء الأدبية أو الفنية، أن يوافونا بالأشهر المناسب لهم (تحديد ثلاثة اختيارات).. والذين لم ترد أسماؤهم في البرنامج ويرغبون بالمشاركة أهلا بهم، ونأمل ان يوافون بما يودون المشاركة به والموعد المناسب لهم.

3/ بالنسبة للفنانين التشكيليين الراغبين في المشاركة أن يوافونا بالاسم وطرق الاتصال، وأن يرفقوا نماذج من أعمالهم.. وأن يرشحوا لنا فنانيين آخرين (عرب أو نمساويين) يرون مشاركتهم في معارض البيت.

4/ من يرغب بالمشاركة في الورش الفنية أن يحدد نوع الروشة التي يرغب بالمشاركة فيها (رسم ـ نحت خط) وأن يخبرنا بسنه لأن الورش مخصصة للشباب.

5/ من يرغب في المشاركة في جولات التصوير أن يرسل لنا بعضا من إنتاجه، ويقترح علينا أسماء من يرغب في إشراكهم (عرب أو نمساويين).

6/ بالنسبة للموسيقيين والمطربين يمكنهم إبلاغنا برغبتهم في المشاركة في الحفلات التي سوف يقيمها البيت، وسوف نرتب لقاءات مشتركة لهم لتكوين فريق فني منهم كنواة لفرقة خاصة بالبيت.

7/ بالنسبة لنادي السينما نأمل أن توافونا بمقترحاتكم بأفلام أخرى لم ترد في القائمة وترون أهمية عرضها.

نشكركم ونرحب بكم دائما في أنشطة البيت..

بكم نستمر في تحقيق رسالة البيت..

نرحب بالأصدقاء، ونطمح أن تكونوا أعضاء فيه، بعد أن تابعتم نشاطه خلال الأعوام الأربعة الماضية، عضويتكم شرف لنا، وإثراء لنشاط البيت.. هو بيتنا جميعا..

مع تحيات إدارة البيت
—————————————————
Mohamed AZZAM

www.jusur.net
azzammoha@gmail.com
00436769529991

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو .. وزيرة نمساوية سابقة: على الأوربيين الاختيار بين جيوبهم والوضع السياسي في أوكرانيا

علقت وزيرة الخارجية النمساوية السابقة كارين كنيسل على العقوبات ضد روسيا التي ...