الرئيسية » حوادث » دفنوه تحت «مصطبة».. تفاصيل العثور على جثة مهندس أعلى عقار بالجيزة

دفنوه تحت «مصطبة».. تفاصيل العثور على جثة مهندس أعلى عقار بالجيزة

أقدم 3 عمال عن التخلص من جثة مهندس ديكور بدفنه تحت مصطبة أسمنتية أعلى عقار ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، حيث كشفت تحقيقات النيابة في واقعة العثور على جثة مهندس ديكور مدفون داخل مصطبة أسمنتية أعلي عقار ببولاق الدكرور، أن الواقعة جرت لسرقة سيارة فخمة كان يملكها المجني عليه بعد أن استدرجه الجناة لمكان الواقعة لسرقته، وعندما قاومهم قتلوه ودفنوا جثته.

كانت مباحث الجيزة قد تمكنت من كشف غموض اختفاء شخص بالهرم، حيث تبين أن وراء الواقعة 3 عمال قتلوه ودفنوا جثته أعلى سطح عمارة تحت الإنشاء ببولاق الدكرور، بعد صنع مقبرة إسمنتية له لإخفاء الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا بتغيب أحد الأشخاص، وانقطاع الاتصال به بالهرم، وبإجراء التحريات تبين للعميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وجود شبهة جنائية وراء اختفائه.

بإجراء التحريات، تبين للعقيد محمد راسخ، مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتغيب تعرض للقتل على يد 3 عمال.

من خلال عدة أكمنة، تمكن المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد الألفي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم أنهوا حياة المجني عليه بسبب خلافات بينهم، ودفنوا جثته أعلى سطح منزل ببولاق الدكرور لإخفاء معالم الجريمة وباشرت النيابة التحقيق.