أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / أزمة بين مصر وبريطانيا بسبب «الرحلات الجوية»

أزمة بين مصر وبريطانيا بسبب «الرحلات الجوية»

عبرت مصر عن غضبها الشديد للمملكة المتحدة بسبب رفض تيريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا، استئناف الرحلات الجوية، وذلك حسبما جاء في تقرير بصحيفة ذا صن البريطانية.
وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مسؤولين مصريين أكدوا أنهم يشعرون بخيبة أمل بسبب رفض داوننغ ستريت – مقر الحكومة البريطانية – إلغاء قرار حظر الرحلات لشرم الشيخ.
وذكرت الصحيفة أن الحكومة المصرية، تؤكد أنه يتم معاملتها بشكل غير عادل، لأنهم قد نفذوا جميع المطالب الأمنية، التي قدمتها بريطانيا منذ حادث الطائرة الروسية.
وقالت “ذا صن”، إن الموظفين يخضعون حاليًا للفحص البيومتري، مضيفة أن في مطار شرم الشيخ تم التحقيق مع الموظفين وعائلاتهم على حد سواء، لمعرفة وجود أي ارتباط مع المتطرفين.
ووفقا للتقرير، أن ما بين 40 و 50 % من الموظفين فقدوا عملهم في المطار منذ بدء التحقيقات.
وعين المسئولون شركة خاصة لإدارة الأمن في المطار، وتم تدريبهم من قبل خبراء الطيران البريطانيين.
وذكرت الصحيفة البريطانية أنه لم يتم القبض على الانتحاريين، إلا أنه تم تنفيذ إجراء تغييرات أمنية كبيرة في المطارات بالقاهرة، والغردقة والأقصر، وشرم الشيخ، منذ الهجوم.
وقد ردت وزارة النقل البريطانية بان امن الرعايا البريطانيين يمثل اولوية قصوى للحكومة وان المطار مازال قيد المراجعة ولكنهم سيستأنفون رحلاتهم فى اسرع وقت ممكن.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. معملوش ليه كده مع التراكوه والا البلجيك والا الفرنساويين !!!!!!!!!!!! احنا كمان المفروض نوقف استيراد جميع اللحوم الانجليزيه والايرلنديه اللى بتدر عليهم مليارات الدولارات سنويا – لان الانجليز لا يحترمون سوى القوى والقادر على ايذائهم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: رجل يحقن امرأة بسائله المنوي