أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ذبحهن الواحدة تلو الأخرى.. جريمة قتل مروعة تهز المجتمع السعودي

ذبحهن الواحدة تلو الأخرى.. جريمة قتل مروعة تهز المجتمع السعودي

تسببت جريمة قتل مروعة في حالة من الصدمة بالمجتمع السعودي، حيث أقدم مواطن على ذبح بناته الثلاث اللاتي تتراوح أعمارهن بين 3 إلى 6 سنوات، اليوم الأحد، قبل أن تتدخل الجهات الأمنية وتلقي القبض عليه.

تراوحت أعمار الطفلات ما بين 3 إلى 6 سنوات، بحسب صحيفة المدينة السعودية، وقالت مصادر الصحيفة، إن «الجهات الأمنية تمكنت من القبض على القاتل، وما زالت الجهات المختصة في موقع مسرح الجريمة بحكم الاختصاص».

أوضحت الصحيفة، أن والدة القتيلات قامت من نومها على صرخات أطفالها بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات من عمره، غرفتهن في أحد الأدوار من مبنى بحي الملاوي وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهن واحدة تلو الأخرى.

وتمكنت الأم من الهرب والاستغاثة بالمارة، حيث هب أحد الجيران بعد سماع الأصوات من أحد النوافذ أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة، وتمكن مع مساعدة أحد المارة من الدخول إلى العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن.

وبحسب المصادر للصحيفة ذاتها، فإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور وقت وقوعها وقد خرج والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم التي نقلت في حالة انهيار عصبي للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر.

وذلك فيما لا تزال الجهات الأمنية وذات العلاقة تحقق في الحادثة، بعد أن ألقت القبض على الوالد.

وفي وسم حمل عنوان «#مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه»، تبادل النشطاء والمتابعون تعليقاتهم على الحادث، معربين عن صدمتهم من الواقعة، ليصدر الوسم قوائم الأكثر تداولا في المملكة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...