euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia ذبح ابنه أولا كى يمنعه من الإستغاثة..بالصور.. تفاصيل أبشع جريمة هزت الشرقية – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ذبح ابنه أولا كى يمنعه من الإستغاثة..بالصور.. تفاصيل أبشع جريمة هزت الشرقية

ذبح ابنه أولا كى يمنعه من الإستغاثة..بالصور.. تفاصيل أبشع جريمة هزت الشرقية

“دى خرسة ياناس مش بتعرف تتكلم، والله ما بتتكلم ولا بتسمع، ولا عرفت تقول ألحقونى ذبحها هى وعيالها، وذبح يوسف ابنه الأول عشان بيتكلم وجرى على التليفون يتصل بيا، يارب أنا عايزة العدل دا ما يرضيش ربنا، الصبر من عندك يارب، عليه العوض ومنه العوض فيكى يابنتى يأول فرحتى دى لسة صغيرة عندها 30 سنة، ذبحها وقطعها المجرم”.

بعينان مملوءة بالدموع ووجه شاحب من الحزن والبكاء تحدثت “عزيزة م” والدة “سها على” 30 سنة التى ذبحها زوجها وطفليها ” يوسف” ومريم” منذ 4 أيام، داخل منزله بقرية الشيخ جبيل مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية.

وتقول والدة المجنى عليها، أن لديها 5 بنات وولد و3 منهن من الصم والبكم، والمجنى عليها “سها” هى أكبر أبنائها وتزوجت منذ 12 سنة من شاب من الصم والبكم يدعى “محمد” يعمل فى شركة بترول بالعاشر من رمضان ومقيم قرية الشيخ جبيل، ولم نلاحظ عليه أى أعراض تدل على أنه مريض نفسى، وأنا مزوجة بنتين غير “سها” لشخصين من الصم والبكم، محترمين جدا.
الطفل يوسف
الطفل يوسف

والدة المجنى عليها: بنتى خرسة مش بتعرف تكلم يا ناس ولا عرفت تقول ألحقونى.
وتضيف الأم المكلومة، أنها كانت فى زيارة لنجلتها قبل الحادث بـ5 أيام، وكانت أمورها مستقرة مع زوجها، إلى أن تلقت اتصال يخبرها بقيام زوج “سها” بذبحها هى وطفليها “يوسف ومريم”.

وتتابع الأم وهى منهمرة فى الدموع، أول ما تلقيت الخبر جريت زى المجنونة على الحاج “عبد الحميد” عم “سها” لأن زوجى متوفى، وجرينا فى الشارع رحت مستشفى الأحرار لاقت بنتى مذبوحة أغمى عليا من ساعتها ومش قدرت أشاهد باقى الجثث، وعليه العوض ومنه العوض أنا طالبة القصاص.
الطفلة مريم 9 سنوات
الطفلة مريم 9 سنوات

شقيق المجنى عليها: المتهم ذبح الطفل يوسف الأول خوفا من اتصاله بنا هاتفيا.
ويقول: “رضا على” 20 سنة طالب بالفرقة الرابعة كلية الإعلام، وشقيق المجنى عليها، أن زوج شقيقته ذبح الطفل “يوسف” الأول لكى لا يتمكن من الاتصال بنا، لأن يوسف كان يتكلم وكان دايما يتصل بينا يطمنا على أختى.

وتابع “رضا” أن المتهم كان فى كامل قواه العقلية لأنه قام بتغير ملابسه بعد ارتكاب الواقعة وذهب ليبلغ الشرطة عن قيام شخص مجهول بدخوله المنزل وقتل زوجته وطفيله، وأن والده قبل الحادثة بيوم ذهب لمستشفى الأمراض العقلية لإيداع نجله بها، وهذا يدل أن والده مشترك معاه فى الجريمة، لأنه طالما علم أن نجله كان يعانى من مرض نفسى فلماذا سمح له بالمبيت مع أطفاله ولماذا لم يخبرنا لكى نأخذ أختنا بمنزلنا.

خالة المجنى عليها: غسلت بنت أختى وعيالها وطريقة الموت واحدة
وتقول” نادية م” خالة المجنى عليها، أنها دخلت المشرحة وشاهدت الجثث وهى من قامت بعملية الغسل، وأن طريقة موت الأم وطفليها واحدة عن طريق الذبح من الرقبة، مما يدل أن مرتكب الجريمة شخص فى كامل قواه العقيلة، فيما قال عدد من جيران المجنى عليها، أنها كانت فى قمة الذكاء والأدب وكانت محبوبة من الجميع ولم يصدر منها أى إساءة لأحد.

البداية عندما ذهب “محمد ع م” 35 سنة، المتهم ويعمل عامل بشركة مصر للبترول بمدينة العاشر من رمضان، ليخبر والده بمقتل زوجته وأبنائه، من قبل شخص مجهول ويطلب من والده الذهاب معه إلى نقطة شرطة الشيخ جبيل، وتبين أنه مرتكب الجريمة لمروره بحالة نفسية سيئة.

والد المتهم ذهب لمحافظة القاهرة للحصول على خطاب لدخول نجله مستشفى أبو العزايم
كشفت التحريات الأولية، من خلال أقوال والد المتهم، أنه مريض نفسى يعانى من انفصام حاد فى الشخصية، وأن حالته النفسية كانت سيئة للغاية فى الفترة الأخيرة، ودائم التعدى بالضرب على زوجته، وأن والده ذهب مساء ليلة الجريمة، إلى محافظة القاهرة، وقابل الدكتور جمال أبو العزايم، لكى يحصل على خطاب دخول نجله إلى مستشفى أبو العزايم، وبالفعل حصل على خطاب منه، لكى يحاول دخول نجله المستشفى، صباح اليوم الأربعاء، إلى أن إستيقظ الأب على خبر قيام نجله بقتل زوجته وطفيلها، وتمزيق أجسادهم داخل حمام الشقة.

المتهم تخلص من زوجته وطفليه بالسكين والبلطة ومزق أجسادهم داخل الحمام
وكشفت التحقيقات أن المتهم يقيم فى منزل من طابق واحد بالأراضى الزراعية وبعيدا عدة أمتار عن مساكن الأهالي، وليلة الحادث قام المتهم بضرب زوجته وطفليه يوسف “ومريم”، فحاولت الزوجة أن تستغيث وقامت بغلق باب غرفة نومها عليها، لكن الزوج كان عنيفا للغاية وقام بالتعدى عليها وعلى نجليه بالسكين والبلطة، وتبين من خلال معاينة مسرح الجريمة، أن المتهم ارتكب الجريمة فى جميع أنحاء الشقة فى الصالة وعلى الأرض، ثم حمل الزوجة والطفلين إلى الحمام وبدأ فى تمزيق أجسادهم داخل الحمام من خلال البلطة.

المتهم ارتكب الجريمة وغير ملابسه وطلب من والده يذهب معه لنقطة الشرطة ليبلغ عن قيام مجهول بقتل أسرته.
وأضافت التحقيقات التى بأشرها الرائد عمرو داؤد أن المتهم بعد ارتكاب جريمته، قام بتغير ملابسه ووضع الملابس التى ارتكب بها الجريمة داخل جردل، وذهب إلى والده يطلب منه أن يذهب معه إلى نقطة الشيخ جبيل للعثور على زوجته وطفليه مقتولين، لكن والده لم يذهب معه للشقة لعلمه بأن نجله هو الذى ارتكب الواقعة.

شقيق المتهم يتعدى عليه بالضرب المبرح أثناء ركوبه سيارة الشرطة لبشاعة الجريمة التى قام بها
ألقت قوة من مباحث مركز شرطة أبو حماد القبض على الزوج، وأثناء محاولتهم إدخاله سيارة الشرطة قام شقيق المتهم من الصم والبكم، بالتعدى على شقيقه المتهم بالضرب المبرح، لبشاعة الجريمة التى ارتكبها، وتم التحفظ على المتهم لعرضه على النيابة العامة.

جيران المتهم “محمد” كان دائم ضرب زوجته وأسرته وتسبب فى كسر ذراع والده من فترة
فيما قال جيران الزوج المتهم، أنه كان عنيفا جدا عن باقى إخواته وأن له أخ ثانى من الصم والبكم، ولكنه كان هادئا ولم يفتعل مشاكل مطلقا، وأن المتهم كان دائم التعدى بالضرب على زوجته بشدة وضرب والده، وسبق وقام بكسر ذراع والده، وأن أسرته ناس بسيطة للغاية .

مدير أمن الشرقية يتلقى إخطار من مأمور مركز شرطة أبوحماد بوقوع حادث قتل بقرية الشيخ جبيل
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد عصام هلال مأمور مركز شرطة أبوحماد، يفيد بلاغا بوقوع حادث قتل بقرية الشيخ جبيل دائرة المركز.

فأمر اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، بإنتقال ضباط مباحث أبوحماد برئاسة الرائد عمرو داؤد ومعاونيه بإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب للتحرى والفحص وضبط المتهم.
السكين المستخدم فى الجريمة

العثور على زوجة وطفليها مذبوحين داخل حمام الشقة
وتبين من التحريات العثور على جثة الزوجة “سها ع م” 30 سنة ربة منزل من ذوى الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم” وطفليها “يوسف” 12 سنة و”مريم” 9 سنوات ليسا من ذوى الاحتياجات الخاصة، مذبوحين وأن أجسادهم مقطعة إلى أشلاء.

الزوج ارتكب الجريمة لمروه بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة
وتبين قيام “محمد ال م” 35 سنة عامل من ذوى الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم”، ومريض نفسى بارتكاب الواقعة والتخلص من زوجته وطفليه، وتمكنت قوة من مباحث المركز من التحفظ عليه.
الزوج المتهم
فيما انتقل وكيل النائب العام بنيابة أبوحماد، لمسرح الجريمة لمعاينة الجثث وأمر بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثث داخل مشرحة مستشفى الأحرار، لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أحد المختصين فى التعامل مع الصم والبكم لحضور التحقيقات أثناء مناقشة المتهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...